في فعالية إحياء الذكرى الثالثة لانتفاضة 2ديسمبر

منذ استشهاد والده : أول ظهور إعلامي لنجل الرئيس السابق علي عبدالله صالح

2020-11-30 | منذ 2 شهر

خالد علي عبدالله صالح الأول من اليسارالقاهرة - احيا المؤتمر الشعبي العام ذكرى ال53 لعيد الجلاء وخروج آخر جندي بريطاني من جنوب اليمن.

واقام حزب المؤتمر الشعبي العام الحاكن سابقا فعالية ثقافية بمناسبة حلول الذكرى ال53 لعيد الجلاء وخروج آخر جندي بريطاني من جنوب اليمن في العاصمة المصرية القاهرة، بالإضافة إلى إحياء الذكرى ال3 لانتفاضة ديسمبر والتي استشهد فيها عدد من القيادات وأعضاء الحزب على يد مليشيات الحوثي الإنقلابية، أبرزهم الرئيس السابق الشهيد الزعيم علي عبد الله صالح ونائبه عارف عوض الزوكا.

وبهاتين المناسبتين ألقيت عدد من الكلمات بدأها الدكتور جمال الحميري رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالقاهرة والعزي شايف بالنيابة عن أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي.



كما كانت هناك كلمة لنجل الشهيد الزوكا، "عوض عارف الزوكا"، و"خالد"، نجل علي عبدالله صالح، في أول ظهور اعلامي له، والأمين العام المساعد فائقة السيد أكدوا فيها على مواصلة النضال ضد مليشيات الحوثي الانقلابية.

النشيد الجمهوري كان حاضرًا في القاعة إلى جانب مقتطفات من وصايا الزعيم "علي عبد الله صالح" وكلمات للأمين "عارف الزوكا"، وقصيدة شعرية القاها عيسى العزب.



قدم الفعالية الزميل فيصل الشبيبي مدير عام قناة "اليمن اليوم" التي تبث من القاهرة، وسط حضور نوعي بالإضافة إلى قيام فرع المؤتمر بتكريم بعض أولاد شهداء الانتفاضة الموجودين بالدروع الرمزية التقديرية.

يذكر أن الفعالية وثقت وسيتم بثها عبر شاشة قناة اليمن اليوم، يوم الأربعاء 2 ديسمبر.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي