بن سلمان يوجه اهانة للرئيس اليمني .. وناشطون يطالبون بالإعتذار لليمن قيادة وشعباً ..!!

خاص - الأمة برس
2020-11-27 | منذ 2 شهر

الرئيس اليمني التقى اليوم نائب وزير الدفاع السعودي (الرئاسة اليمنية)طالب الناشط السياسي والقيادي في الحراك الجنوبي نبيل عبدالله الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز بالاعتذار لليمن وللشعب اليمنس ولرئيس الجمهورية اليمنية عبدربه منصور هادي عن الإهانة التي وجهها تعليقا على لقائه برئيس الجمهورية يوم أمس الاول .
 
وقال الناشط السياسي نبيل عبدالله إنه يتوجب على خالد بن سلمان الاعتذار لليمن وللشعب اليمني عن التغريدة المهينة التي كتبها تعليقاً على لقائه برئيس الجمهورية، وأشار الى أن بن سلمان كتب عن ما أكده للرئيس حول تنفيذ اتفاق الرياض وختم تغريدته بالقول (ويضع مصلحة اليمنيين فوق كل الاعتبارات).

موضوع يهمك : جماعة الحوثي تدعو لإجتماع مشترك مع المنظمات الدولية لتفادي المجاعة في اليمن
 
وتساءل الناشط السياسي نبيل عبدالله بالقول: كيف يوجه بن سلمان حديثه للرئيس على أن عليه أن يضع مصلحة اليمنيين فوق كل الاعتبارات، وبلغة خارج السياق والعرف الدبلوماسي؟!
وهل السعودية أحرص على اليمن من قيادته ، أم أنها وبما تمارسه من ضغط لتشكيل الحكومة دون تنفيذ الشق العسكري من اتفاق الرياض تريد أن تكمل مهمة تدمير اليمن عبر طاولة الضغوط السياسية ..؟!
 
واستهجن الناشط السياسي والقيادي في الحراك الجنوبي نبيل عبدالله هذا السلوك الدبلوماسي الذي اعتبره تبادل أدوار مفضوح بين السعودية والامارات، وخاطب الشرعية بالقول: "هذه الحقيقة يا قيادتنا الرخوة ..!!.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي