7 علامات لغيرة الرجل على حبيبته

2020-10-15 | منذ 1 أسبوع

مما لاشك فيه أن الغيرة جزء لا يتجزأ من الحب، بل وتكون مطلوبة في بعض الأحيان، ولكن بدرجة محددة، فكثرة الغيرة تتحول إلى عقبة في طريق الحب، خاصة إذا زادت على الحد المطلوب.
وفي بدايةالعلاقة العاطفية، تكون هناك بعض العلامات التي تؤكد للمرأة غيرة الرجل عليها، في السطور التالية، يقدم لكِ "سيدتي.نت" 7 علامات لغيرة الرجل على حبيبته.

علامات غيرة الرجل على حبيبته:

غيرة الرجل


1-النظر إلى هاتفك كلما اتصل بك أحد، كما يقوم بفحص الهاتف أحياناً لمحاولة معرفة من يراسلك أو يتحدث معك بشكل يومي.
2-طلب معرفة الكثير من التفاصيل عن وجهتك، حيث يتساءل عن المكان الذي ستذهبين إليه، والأشخاص الذين سيرافقونك، وموعد عودتك إلى المنزل.
3-عرض مرافقتك إلى أي مكان، حيث يتساءل دائماً عن إمكانية مرافقتك إلى أي مكان ستذهبين إليه، خاصة في حال وجود رجال آخرين معكِ في هذا المكان.
4-إظهار حبه بشكل واضح أثناء وجود رجل آخر، فعلى سبيل المثال قد يمسك يديكِ أو يقبلها أو يضع ذراعيه حول كتفيكِ، إذا وجد رجلاً آخر يتحدث معكِ أو ينظر إليك بإعجاب.

موضوع يهمك : 10 تصرفات يفعلها الرجل تُسعد المرأة

5-يرفض خروجك مع أي رجل حتى لو كان صديقاً لكِ منذ سنوات الدراسة أو الطفولة، فالرجل الغيور لا يفهم وجود علاقة أخوة أو صداقة بين حبيبته وأي رجل آخر.
6-مفاجأتك في أي مكان تذهبين إليه، حيث يتحجج بتحضير مفاجأة لكِ، ويظهر أمامك أثناء خروجك مع أصدقائك، بسبب غيرته الشديدة عليكِ وخوفه من وجود رجال آخرين في المكان.
7-من أهم علامات غيرة الرجل على حبيبته، والتي لا ينبغي تجاهلها، هي ملاحظة الآخرين لغيرة هذا الرجل، فإذا أخبركِ أصدقاؤك بأن حبيبكِ أو خطيبكِ يغار عليكِ، يجب أن تأخذي هذه الملحوظة بعين الاعتبار، وتهتمي به، وتحاولي أن تجعليه يثق بكِ وبنفسه بشكل أكبر، خاصة إذا زادت هذه الغيرة على حدها.

متى تُصبح غيرة الرجل على حبيبته غير مقبولة؟

الغيرة المرضية

على الرغم من أن الغيرة شيء صحي ومطلوب في أي علاقة عاطفية، إلا أنها تُصبح في بعض الأحيان شيئاً غير مقبول، في حال ظهور بعض العلامات، يُعد أبرزها ما يلي:
1-منعكِ من رؤية أشخاص معينين.
2-التحكم في وقت عودتك إلى المنزل.
3-وضع القواعد التي يجب عليك تنفيذها في أي مكان، مثل "تسجيل الوصول" عبر تطبيقات الهاتف وإرسال موقعكِ إليه، أو إجبارك على الاتصال به في أوقات معينة.
4-الغضب الشديد في حال عدم تنفيذ أي من هذه التعليمات.
5- إذا ذكر الرجل أن الخروج مع بعض الأشخاص، أو الخروج من المنزل بمفردكِ بشكل عام، سوف يؤثر على سمعته، أو على ما يعتقده الناس عنه، فهذه علامة يجب الانتباه إليها جيداً؛ لأنها تدل على عدم ثقته بنفسه وتعليق قرارات حياتكما معاً على ما يراه أو يعتقده الناس عنكما.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي