هل يراكِ جميلة دائمًا؟..

7 أسرار عن الرجال لا تعرفها معظم النساء

2020-10-08 | منذ 3 أسبوع
هناك وقت الرجل ووقت المرأة، بالنسبة للرجال، يمر الوقت أسرع من النساء، حاول أينشتاين شرح ذلك من خلال نظريته النسبية واعتقد أن الأمر كله يتعلق بمحاولة الانسجام مع زوجته. لذلك، في المرة التي لا يتصل فيها الرجل و يرسل رسالة نصية لكِ، فإن هذا ذلك لا يعني أنه لا يهتم بكِ، فهذا يعني فقط أن الوقت يمر بشكل مختلف بالنسبة له.
الرجل أقوى مما تعتقدين
على الفتاة أن تعرف أن الرجل أقوى مما تعتقد، وقادر على إيجاد حل لجميع أزماته وكذلك مشاكل شريكة حياته، لذلك أخبريه دائما بكل المشاكل التي تواجهك.
يحب التسوق معك في بعض الأحيان
في بعض الأحيان، يحب الرجل التسوق مع شريكة حياته، على سبيل المثال عندما تأخذ رأيه في اختيار ملابسها، والعكس صحيح أيضا، ويشاركها في كل شيء.
يساعدك في المنزل بشروط
فيما يتعلق بالطهو على سبيل المثال، يمكن للرجال القيام بأكثر من مهمة لمساعدة زوجاتهم، إذا كان في حالة مزاجية رائعة، مثلا بعد مشاهدة مباراة
 
 
ممتعة، كل ما عليكِ القيام به هو السؤال إذا كان شريكك جاهزا للمساعدة، في الأغلب يحب الرجال تجهيز السلطة.
ليس لديه أسرار
كما يقال دائمًا النساء يعرفن كل شيء، ولكن عليكِ ألا تراقبي زوجك في كل تصرفاته، اعلمي أنه إذا وثق بكِ سيحكي من تلقاء نفسه كل شيء مر به، ولن يخفي أي أمر عنكِ.
جميلة من دون أي شيء
دائما ما يراكِ شريكك جميلة في كل وقت، دون الحاجة إلى قضاء ساعات في ارتداء ملابسِك، قد يلفت المظهر الخارجي انتباهنا، لكن شخصيتِك الطبيعية هي الأهم، وهو الأمر الذي يجعل زوجك يراكِ جميلة دائما دون أي تكلف.
فاشل في اختيار الهدايا
معظم الرجال لا يتقنون فن اختيار الهدايا لشريكة حياتهم، على النساء أن تفهم ذلك الأمر جيدًا، وتلمح إلى شيء تريده كي يفهم شريكها ما تحبه ويحضره إليها.


إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي