فيسبوك يعلن دمج رسائل إنستغرام مع ماسنجر

2020-10-01 | منذ 4 أسبوع

فيسبوك قام بخطوته لمنح المستخدم تجربة تراسل أكثر سهولة.

أعلنت شركة فيسبوك، عن تحديث لصندوق الرسائل في تطبيق إنستغرام، من خلال تقديم تجربة جديدة على التطبيق، تدمج ما بين فيسبوك ماسنجر وإنستغرام.

ووفقا لموقع "ذي فيرج" التقني، فقد قام فيسبوك بأكبر خطوة له حتى الآن بشأن دمج منصات المراسلة المختلفة، ما يتيح الفرصة لمستخدمين محددين على ماسنجر وإنستغرام لإرسال رسائلهم من تطبيق إلى آخر.

وبحسب الموقع التقني، فإن صندوق الرسائل في إنستغرام سيتم "توسيعه" بإضافة ميزات مأخوذة من تطبيق ماسنجر.

وتتضمن أدوات التراسل الجديدة في إنستغرام خدمة الرسائل محدودة الوقت، وملصقات الصور الشخصية، وإنشاء رموز إيموجي، وتعديل ألوان المحادثات، بالإضافة إلى طرق جديدة لحظر الرسائل غير المرغوب بها.

كما اشتملت الإضافات على ميزة "ووتش توغذر" (المشاهدة معا) والتي تتيح للمستخدم مشاهدة مقاطع فيديو مع أصدقائه خلال إجرائهم مكالمة بالصوت والصورة.

وبحسب ما أعلنت فيسبوك، في بيان، فقد تم اتخاذ خطوة الدمج الأخيرة "للوصول إلى أفضل تجربة مراسلة، بغض النظر عنن التطبيق الذي تستخدمه".

وأقدم الموقع على الدمج ما بين منصات تابعة له بدافع استخدام ما يزيد عن مليار شخص لخدمة ماسنجر فعلا، "للتعبير عن أنفسهم مع العائلة والأصدقاء".

وأكد الموقع أن الميزة الجديدة ستسهل التواصل باستخدام أي من التطبيقين (ماسنجر وإنستغرام) لإرسال الرسائل والانضمام إلى مكالمات الفيديو.

كما شدد الموقع على أن التحديث الجديد يحترم خصوصية المستخدم، والذي سيكون له "الخيار وعناصر التحكم لإدارة الخصوصية"، بما في ذلك طلبات الرسائل.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي