حواراتشخصية العامضد الفسادإنفوجرافيك أسلحة وجيوشرصدإسلاموفوبياضد العنصرية

جو بايدن لترامب: أنت تكذب على الشعب ، فليس لديك أي خطة للرعاية الصحية وكل شيء تحدثت عنه لم تحققه

رويترز
2020-09-29 | منذ 3 أسبوع

مناظرة ترامب وبايدن/ منصات التواصلانطلقت ليل الثلاثاء الأربعاء 29 سبتمبر/ أيلول، 30 سبتمبر/ أيلول 2020 ، المناظرة الأولى في الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020، بين الرئيس الحالي، والمرشح الجمهوري للرئاسة، دونالد ترامب، ومنافسه المرشح الديمقراطي، جو بايدن، نائب الرئيس السابق.

حيث بدأ النقاش في المناظرة حول المحكمة العليا، وقال ترامب: "لدينا الحق في تسمية مرشحة للمحكمة العليا"، فيما أكد بايدن أنه لا يحق للجمهوريين تعيين قاضية جديدة في المحكمة العليا قبيل الانتخابات الرئاسية.

في حين أضاف بايدن: "تعيين قاضية في المحكمة العليا يجب أن يكون بعد الانتخابات"، مشيرا إلى أن "ترمب تعجل في تسمية مرشحته للمحكمة العليا".مضيفا أن :"الشعب الأمريكي لديه الحق لاختيار مرشحه في المحكمة العليا".

فيما قال ترامب، إن الجمهوريين فازوا بالانتخابات ولديهم مجلس الشيوخ ولديهم الكثير من الرموز البارعة فى كافة المجالات، مؤكدا أن القاضية إيمى كونى باريت ستكون رائعة لمنصب قاضية المحكمة العليا.

وأضاف الرئيس أنه بما أنه فاز بالانتخابات فلديه الحق فى ترشيح القاضية، أخذ أفراد عائلة ترامب ، بمن فيهم إيفانكا ترامب وجيل بايدن ، مقاعدهم في جناح سامسون.

فيما اتهم المرشح الرئاسي جو بايدن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالكذب على الشعب. وأضاف أن :"ترامب ليس لديه أي خطة للرعاية الصحية وكل شيء تحدث عنه لم يحققه وهذا الرجل لا يعرف عما يتحدث".



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي