موسكو تعيد تشغيل الرحلات الدولية مع 4 دول بينها بيلاروس

2020-09-20 | منذ 1 شهر

 

تشغيل الرحلات الدولية مع 4 دول بينها بيلاروس

أعلنت روسيا، اليوم الأحد 20 سبتمبر/أيلول، عودة تشغيل الرحلات الجوية الدولية مع عدد من الدول، مع السماح لمواطني تلك الدول أو المقيمين فيها بشكل دائم بدخول روسيا، والسماح للروس بدخولها، بعد تخفيف الإجراءات الخاصة بمكافحة فيروس كورونا المستجد، حسبما أعلن مجلس الوزراء.

وقال المكتب الإعلامي لمجلس الوزراء أنه "تم رفع القيود على مواطني بيلاروس، وكازاخستان، وقيرغيزستان، وكوريا الجنوبية، والمفروضة على خلفية انتشار فيروس كورونا".

وأعلن تشغيل رحلة واحدة أسبوعيا من عواصم قيرغيزستان، وبيلاروس، وكازاخستان بدءا من اليوم، فيما تستأنف الرحلات من العاصمة الكورية بدءا من 27 أيلول/سبتمبر.

 

موضوع يهمك:الصحة العالميّة تعلن عن علاجاً فريداً للقضاء على فيروس كورونا

 

وكانت مندوبة منظمة الصحة العالمية لدى روسيا، ميليتا فوينوفيتش، قالت في وقت سابق إن منظمة الصحة العالمية (WHO) لا تسجل زيادة في نمو حالات الإصابة بفيروس كورونا في روسيا، على عكس أوروبا.

وقالت المسؤولة في مؤتمر عبر الإنترنت، يوم الأربعاء الماضي:

"في هذه المرحلة، يمكننا أن نرى أنه في المنطقة الأوروبية في العديد من البلدان هناك زيادة (في حالات الإصابة بفيروس كورونا). بينما لا نرى هذا في روسيا".

وأشارت إلى أن المنظمة قد توصلت إلى مثل هذه الاستنتاجات على أساس البيانات المقدمة إلى منظمة الصحة العالمية على أساس يومي من خلال نقطة الاتصال الوطنية للوائح الصحية في روسيا.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي