الربح من الانترنت

2020-08-23 | منذ 1 شهر

سوف نتكلم في مقاله  تحفيزية عن البدء والانطلاق في سلم النجاح لابد ان تتعب لكي تصل الى هدفك عليك ان تعلم تمام العلم كما قال الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز   (وأن ليس للإنسان إلا ماسعى وأن سعيه سوف يرى)   صدق الله العظيم  عليك ان تعلم ان العمل وحده هو من   يرتقي بك ويضعك في المكان المناسب.

هناك الكثير من الطرق والوسائل التي يمكنك بها الربح من الانترنت والعمل من خلال المنزل و تحقيق دخل محترم جدا يعتمد عليه دخل ثابت يمكنه تحسين مستوى معيشتك , الموضوع ليس مقتصر على ان اعلمك طريقه تربح منها مرة واحدة ولكن سوف يفتح آفاقك العديد من  المهارات التي يمكنك البدء بها في  الربح بشكل دوري و كلما طورت من نفسك لما ارتقيت وربحت أكثر.

 الفكرة كلها    تكمن في ان تبدأ بما تملكه من وسائل دون أن تتكلف  عناء شراء معدات للبدء بها لانني أوجه  المقال لكل مبتدئ من الصفر  اي انه لا يمتلك أي شيء .

 توجد العديد من المهارات التي يمكنك تعلمها والبدء بها ومن ثم تطويرها والعمل عليها من خلال على العمل الحر  وتطويرها بكل بساطة

 ولكن علينا ان نتفق عزيزي القارئ انك سوف تسعى وتتعب لكي تصل الى هدفك  فليس الموضوع يعتمد على مبدأ السرقة ان تقوم  بنهب اي شيء ومن ثم للطلاق للبحث عن غيره.

أولا  سوف تقسم وقتك الى جزئين جزء للعمل وجزء للتعلم لكي  تستطيع ان تبدأ عملك الخاص فهناك العديد من المهارات والتي سوف نستعرضها معا في ثواني معدودة والتي يمكنك البدء بها.

مهاره التعليق  الصوتي 

 والتي لا تحتاج الى كثير من التكاليف ولا الكثير من العناء   فقط     اذا كنت تمتلك صوت شيق وجذاب يمكنك الاستفادة منه و ربح الاف الدولارات من خلال خدمة التعليق الصوتي لن اخبرك أنك لن تحتاج إلى الدراسة في كل شيء في هذه الدنيا يحتاج الى مجهود ولكنك تستطيع ان  تتعلم وتدرس مهارات التعليق الصوتي وتوهل نفسك  لتبدا في الانطلاق

مهاره  كتابة المقالات

من منا لم يكتب  بحث يوما ما او حتي في امتحانات الشهاده الثانويه لقد تدربت كثيرا على كتابة مواضيع التعبير ....... الان قد عرفت قيمت موضوع التعبير وكيف انني يمكنني الربح منه الكثير من الدولارات بكل بساطة من خلال كتابة مقالات تحتوي على 300 كلمة يمكنكم  جني ما يقارب ال 5 دولارات .............أما اذا ................ كنت تمتلك لغه مميزه يعني اذا كنت تستطيع ان تكتب المقال هذه بنفس معانيها  ولكن بلغه اخري     فقط عليك أن تتخيل كيف يمكنك ان تربح اكثر من خلال المواقع الاجنبيه وايضا كلما كان لك اسلوبك وكلمات ميزت اكثر وقتها تستطيع ان تطلب المبلغ الذي تريد في ما تكتب 

  مهارة الترجمة

 لقد كانت قطعه الترجمه في ماده اللغه الانجليزيه تمثل لنا  الكثير من العناء ولكن مع انقضاء فترة الدراسة اصبحنا نستمتع في ترجمة الكثير من العبارات والكلمات ولكنك لو دققت قليلا لعلمت أنك من  خلال ترجمه مجموعه من الكلمات ربح  5 دولارات ليس الموضوع  مقتصر على هذا فحسب ولكن إذا كنت تمتلك لغه اخرى غير اللغه الانجليزيه وليكن مثلا  اللغه الصينيه او الالمانية او الاسبانيه او غيرها من اللغات يمكنك ان تطلب المبلغ الذي تريد ولكن عليك ان تعمل دوما علي تطوير نفسك.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي