ترامب يدافع عن بايدن ويقول إنه “أفضل نسبيا” من كلب مسعور ـ (تغريدة)

(د ب أ)
2019-11-18 | منذ 3 أسبوع

واشنطن - برزت الطبيعة الغريبة لعلاقة الرئيس دونالد ترامب مع كوريا الشمالية اليوم الأحد، حيث بدا أنه يدافع عن منافسه المحلي، جو بايدن، الذي وصفته وسائل الإعلام الحكومية في كوريا الشمالية بأنه “كلب مسعور”.
ومع ذلك، اشتمل الدفاع الرمزي لترامب على انتقادات لاذعة من عنده.
وكتب ترامب عبر موقع تويتر: “السيد الرئيس، قد يكون جو بايدن نعسانا وبطيئا للغاية، لكنه ليس (كلبا مسعورا). إنه في الواقع أفضل من ذلك إلى حد ما”.


Donald J. Trump

@realDonaldTrump
Mr. Chairman, Joe Biden may be Sleepy and Very Slow, but he is not a “rabid dog.” He is actually somewhat better than that, but I am the only one who can get you where you have to be. You should act quickly, get the deal done. See you soon! https://twitter.com/grahamledger/status/1195687574074904576 …

Graham Ledger
@GrahamLedger
North Korea calls Joe Biden a ‘rabid dog’ who should be ‘beaten to death with a stick’ in latest attack on Trump’s rival. #Biden #biden2020 https://www.thesun.co.uk/news/10354955/north-korea-joe-biden-rabid-dog-beaten-death/ …

48.6K
9:58 AM - Nov 17, 2019
Twitter Ads info and privacy
24.4K people are talking about this

ومضى الرئيس في الدفع باتجاه الدبلوماسية مع بيونج يانج، في الوقت الذي تعطل فيه المسار الذي بدأ عام 2018 بقمة بين كيم جونج أون وترامب، في ظل عدم إحراز تقدم في مجال نزع السلاح النووي.
وهناك مخاوف من أن بيونج يانج قد تبدأ في اتخاذ إجراءات أعنف إذا لم يتم إحراز تقدم قبل نهاية العام.
وقال ترامب لكيم: “أنا الشخص الوحيد الذي يمكنه نقلك إلى المكان الذي يجب أن تكون فيه. يجب أن تتصرف سريعا، وأن تبرم الاتفاق. أراك قريبًا!”.
وتأتي منافسة ترامب مع بايدن، المرشح الديمقراطي الأوفر حظا، في بؤرة تحقيق مستمر في اتهام ترامب بالتقصير، وسط مخاوف من رغبته في أن تكشف أوكرانيا معلومات سلبية عن منافسه السياسي. ويجرى مجلس النواب الأمريكي تحقيقا بالتقصير بحق ترامب على خلفية اتصال هاتفي اجراه ترامب مع الرئيس الاوكراني فولوديمير زيلينسكي طالب فيه بإجراء تدقيق في انشطة نجل بايدن في أوكرانيا.
يشار إلى أن بايدن يسعى لنيل ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض الانتخابات الرئاسية الامريكية العام المقبل امام ترامب.



إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي