كارا ديليفين أول شخص يلتقط سيلفي الفضاء

2019-10-22 | منذ 1 سنة

لندن – ستكون الممثلة وعارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين أول من سيلتقط سيلفي الفضاء بفضل تعاقدها مع شركة سامسونغ في إطار مهمة “بين المجرات” التي ستطلقها الشركة الكورية الجنوبية الأربعاء23 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

تتعاون عارضة الأزياء والممثلة البالغة من العمر 27 عامًا مع شركة سامسونغ كجزء من أحدث مهامها بين المجرات، والتي ستطلق في 23 أكتوبر.

ويمكن إرسال الصور إلى موقع “ميشن كونترول” التابع لسامسونغ لتمنح الأخيرة زبائنها “سيلفي الفضاء” بعد اختيار الفائزين بشكل عشوائي لتظهر صورهم في الفضاء حتى نهاية الشهر الحالي وهو تاريخ انتهاء المنافسة.

ويجري تطبيق صور “سيلفي الفضاء” باستخدام هاتفي “غالاكسي فايف جي وتان أس”، حيث نُقل أحدهما إلى ارتفاع 65 ألف قدم (19812 مترا) فوق سطح الأرض، في منطاد هيليوم عملاق قادر على تحمل درجات حرارة تصل إلى 65 درجة مئوية تحت الصفر. والآخر موجود في ساحة تجربة “سامسونغ كاي.إكس”، التي افتُتحت حديثا في كينغز كروس بالعاصمة البريطانية.

وسيستقبل الهاتف “الفضائي” صور سيلفي مرسلة من الأرض، ويضعها في لقطات حية للكوكب، ما يخلق صور “سيلفي الفضاء” مخصصة ومحدودة.

وبعد ذلك، ستُرسل الصورة إلى الأرض لصاحبها مباشرة، لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعلنت كارا ديليفين عن الحملة الجديدة في بث حي على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وقالت “أحب فكرة السفر إلى الفضاء ولا أستطيع الانتظار لقيادة مهمة سيلفي الفضاء من سامسونغ”.

وأضافت “إنني أخطط بالفعل لأجعل هذه الصورة الشخصية الأكثر ملحمية على الإطلاق، وأتطلع إلى رؤية كيف يفسر المعجبون التحدي ليتمكنوا من الحصول على وجوههم في الفضاء”.

ويعدّ سيلفي الفضاء أحدث حيلة سيلفي من سامسونغ، التي عقدت في السابق شراكة مع المذيعة الأميركية المشهورة إلين ديجينيرس في حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2014 لالتقاط واحدة من أشهر صور السيلفي على الإطلاق.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي