نيكولاس يشارك في حصص تجارب مع وليامز

2019-10-22 | منذ 11 شهر

سيشارك الكندي نيكولاس لطيفي، المرشح البارز لخلافة البولندي روبرت كوبيتسا في وليامز الموسم القادم، في التجارب الحرة الأولى في السباقات الثلاثة المقبلة في بطولة العالم فورمولا1- للسيارات.

وقال الفريق في بيان الاثنين 21 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، إن السائق الاحتياطي سيقود سيارة كوبيتسا في حصة التجارب الأولى لسباق المكسيك يوم الجمعة القادم وسيارة جورج راسل في أوستن بولاية تكساس في الأسبوع التالي.

وسيكون السباق الثالث في البرازيل. وقال ديف روبسون كبير مهندسي السباقات في وليامز “سينضم نيكولاس لطيفي لنا هذا الأسبوع لخوض حصة التجارب الأولى”. وتابع “قام نيكولاس بعمل رائع في كل مرة قاد فيها السيارة هذا الموسم ونحن سعداء بعودته لمعرفة انطباعاته عن التحديثات الأخيرة”.

ويحتل لطيفي (24 عاما) المركز الثاني في ترتيب بطولة الفورمولا2-. وشارك بالفعل في عدد من حصص التجارب مع وليامز هذا الموسم. ويبحث وليامز، الذي يستعين بمحركات مرسيدس، عن بديل لكوبيتسا الذي أعلن الشهر الماضي أنه سيغادر الفريق في نهاية الموسم.

وفي سياق متصل، أكّد سائق ​الفورمولا1-​ في فريق ​ويليامز​ ​جورج راسل​ انه غير نادم على الانضمام لفريق ويليامز. يذكر أن فريق ويليامز يخوض أسوأ موسم له في الفورمولا1- منذ عقود وهو يحتل المركز الأخير في البطولة. وقال راسل “لم أكن أعلم ما ينتظرني في موسمي الأول في الفورمولا1-. أنا سعيد بمسيرة الأمور، ولقد تعلمت الكثير حين كنت أتعرض للمصاعب. لقد تطورت السيارة كثيرًا هذا الموسم واعتقد أننا سننافس بقوة أكبر في المواسم المقبلة”.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق




شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي