لحرق الدهون- 6 مشروبات تناولها في الصيف

الأمة برس
2024-05-22

تعبيرية (انسبلاش)

إذا كنت ترغب في تحفيز جسمك على حرق الدهون المتراكمة به في فصل الصيف، كل ما عليك فعله هو الاهتمام بتناول مجموعة من المشروبات يوميًا.

يستعرض "الكونسلتو" في التقرير التالي، أفضل المشروبات لحرق الدهون في الصيف، وفقًا لموقعي "Times of india" و"india.com".

مشروبات صيفية لحرق الدهون

1- عصير الليمون بالنعناع

يلعب عصير الليمون بالنعناع دورًا كبيرًا في إنقاص الوزن الزائد، ويرجع السبب إلى انخفاض سعراته الحرارية، بالإضافة إلى قدرته على رفع معدل حرق الدهون بالجسم.

2- ماء الشعير

يتميز ماء الشعير بانخفاض سعراته الحرارية واحتوائه على الألياف الغذائية التي تساعد على الشعور بالشبع والامتلاء لساعات طويلة، لذلك فهو من المشروبات الفعالة في حرق الدهون.

3- ماء جوز الهند

يمكن الاعتماد على ماء جوز الهند في الصيف لحرق الدهون العنيدة بالجسم، لأنه من المشروبات منخفضة السعرات الحرارية، كما يعزز عملية التمثيل الغذائي.

4- ماء الكمون

يصبح الجسم أكثر قدرة على حرق الدهون عند تناول ماء الكمون، لأنه يساهم في تعزيز عملية التمثيل الغذائي، كما يحتوي على سعرات حرارية منخفضة.

5- ماء الخيار

مشروب منخفض السعرات الحرارية، كما يساعد على كبح الشهية المفتوحة، فضلًا عن قدرته الفعالة على حرق الدهون وإمداد الجسم بالترطيب اللازم في الصيف.

6- الحليب الهندي

مزيج من اللبن الرائب والكمون والكزبرة، يساعد على حرق دهون الجسم وتعزيز عملية الهضم، كما يحتوي على نسبة عالية من البروتين، الذي يساهم في بناء وتقوية العضلات وتقليل الشعور بالجوع.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي