أفضل روتين للعناية بالبشرة في الثلاثينيات من عمرك

الجميلة - الامة برس
2023-09-26

أفضل روتين للعناية بالبشرة في الثلاثينيات من عمرك (الاسرة)

في حين أن العشرينيات من عمرك  كانت فترة استكشاف ومرح مع القليل من الفوضى، إلا أن الثلاثينيات من عمرك لا تزال تدور حول تجربة أشياء جديدة، ولكن مع المزيد من الروتين - خاصة لبشرتك.
إن الثلاثينيات من عمرك هي فترة من التوتر والتقلبات الهرمونية التي يمكن أن تلحق الضرر ببشرتك. وتبدأ هرمونات النمو في التباطؤ، لذلك لن يتمكن الجلد من إصلاح نفسه كما حدث في العشرينات من العمر؛ وغالبًا ما تحدث البثور على شكل من حب الشباب الكيسي. في الثلاثينيات من عمرك، قد تعانين أيضًا من البقع الداكنة وندبات حب الشباب وخطوط التعبير الدقيقة التي لم تكن موجودة من قبل. لقد حان الوقت لتأخذي بشرتك على محمل الجد. لقد ولت أيام إهمال بشرتك. لكن لا داعي للذعر، فهناك حل سهل لكل مخاوف العناية بالبشرة التي من المحتمل أن تظهر في الثلاثينيات من عمرك. لقد تحدثنا مع الخبراء الذين أطلعونا على أفضل نصائحهم للعناية بالبشرة في الثلاثينيات من عمرك.

يقع العديد من الأشخاص في الثلاثينيات من العمر في عادة استخدام نفس الروتين صباحًا ومساءً، ولكن من المهم أن نفهم أن الاحتياجات مختلفة من النهار إلى الليل. خلال النهار، تتعرض بشرتنا للأشعة فوق البنفسجية والضغوط البيئية التي تؤدي إلى تقدمنا في السن؛ ثم في الليل، تدخل بشرتنا في وضع الإصلاح للتعافي من كل ذلك. وبالتالي، يجب أن يكون روتين العناية بالبشرة في الصباح يدور حول الحماية، بما في ذلك مصل مضاد للأكسدة وواقي من الشمس. بعد ذلك، يجب أن يركز روتينك الليلي على تجديد البشرة، ودمج منتجات مثل الريتينول والببتيدات والتقشير الكيميائي، يليها كريم الليل.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي