لتجديد السعادة الزوجية في العيد

نواعم - الامة برس
2023-04-19

 لتجديد السعادة الزوجية في العيد

اجعلي منزلك مهيئً للسعادة التي يجلبها عيد الفطر، عبر لمسات مبهجة على الديكورات. الديكورات العيدية تصنع أجواء احتفالية في المنزل، وتشعر أفراد أسرتك بالبهجة والسعادة، مما يجعلكم أكثر استرخاء واستعداداً لتبادل المحبة واللطف.
 
كما قالوا قديماً فإن المعدة أقرب طريق لقلب الرجل، والعيد وفير الخيرات، وهو فرصة مثالية لتقديم ما لذ وطاب من الأطعمة على المائدة يومياً، لذا أعدي قائمة بأصناف الطعام المفضلة لزوجك، واجعليه يشعر باهتمامك به عبر تقديم أصناف الطعام التي يشتهيها.
 
لا تهملي مظهرك بعد رمضان بسبب الصيام والإرهاق وضيق الوقت، بل خصصي جزء من اليوم للاهتمام ببشرتك وشعرك، وارتدي أجمل الملابس، وضعي العطور الفاخرة، اجعلي زوجك يراكِ في أبهى صورة تسر قلبه.
 
قد يعود زوجك إلى المنزل بمزاج عصبي بسبب إرهاق العيد ونقص الكافيين والنيكوتين، هنا يتوقف باقي اليوم على كيفية استقبالك له، إذا استقبلتيه بالشكوى، فسوف يزداد غضباً وينعزل بعيداً عنكِ، أما إذا أحسنتِ استقباله بود ولطف وابتسامة رقيقة، فسوف تمتصين غضبه، وتحصلين على معاملة طيبة في المقابل.
 
عائلة زوجك هي مفاتح قلبه، وعيد الفطر فرصة مثالية لدعوتهم إلى منزلك. أعدي وليمة شهية، واستقبليهم بترحاب، وعامليهم بحب وكرم وإحسان، سوف ينعكس هذا على علاقتك بزوجك.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي