نصائح لمحاربة شيخوخة البشرة

لها
2023-02-17

 

 نصائح لمحاربة شيخوخة البشرة(لها)

ترغب كل امرأة في الحفاظ على نضارة بشرتها وشباب وجهها رغم التقدّم في العمر. ولذلك، تسعى جاهدةً إلى استخدام مستحضرات العناية والتجميل لإبعاد شبح الشيخوخة. لكنْ ثمة أصول وقواعد لاستعمال تلك المستحضرات. تشرح لنا خبيرة التجميل تاتا هاربر Tata Harperكيفية محاربة الشيخوخة والحفاظ على شباب البشرة وتألقها.

ابتكرت Tata Harperمنتجات فاخرة عالية الأداء من مكوّنات طبيعية 100% وخالية من المركّبات السامّة، لتلبي تطلعات النساء حول العالم. وتجمع كل المنتجات بين مقوّمات الرفاهية والفعالية العالية نظراً لاعتمادها على أجود المكونات الطبيعية.

لا شك في أن تنظيف البشرة هو الخطوة الأساسية في روتين العناية بالبشرة. ويوفّر غسول الوجه من Tata Harper التنظيف الجيد للحصول على بشرة صحية، بفضل تركيبته المتكاملة التي تعالج مشاكل البشرة وتحضّرها لامتصاص المستحضرات الأخرى المستخدَمة خلال روتين العناية بالبشرة.

يجب التخلص من طبقة الخلايا الميتة المتراكمة على سطح البشرة للتخلص من المظهر الباهت والمفتقر إلى الحيوية. جرّبي Regenerating Cleanser ، المستحضر الكريمي الذي يعمل على تقشير البشرة وتنظيفها لإطلالةٍ صحية مشرقة، لا سيما أنه يتألف من مكونات تزيل الشوائب المتراكمة، وأخرى تحدّ من ظهور المسام، وأخرى لترطيب البشرة وشدّها.








كاريكاتير

إستطلاعات الرأي