كيف تحصلين على جسم رشيق مثل النجمات؟

سيدتي
2022-12-19

كيف تحصلين على جسم رشيق مثل النجمات؟ (سيدتي)

من منا لا تحلم بالحصول على قوام مثالي وجسم رشيق مثل النجمات، خصوصاً المقبلات على الزواج؛ فكثيراً ما تلفتنا إطلالات النجمات على السجادة الحمراء أو في أفلام السينما، خاصة مع تمتعهن بقوام ممشوق دون ترهلات أو دهون. وليس من السهل الحصول على جسم مثالي مثل النجمات، ولكن هناك أسرار تشاركها كل منهن حول سرّ تمتعها بقوام مثالي. في السطور التالية، يرصد لكِ "سيدتي.نت" أبرز التصريحات التي أطلقتها النجمات حول أسرار الجسم الرشيق المثالي.

في حديثها عن الجسم الرشيق، قالت هدسون: "أنا فتاة طبيعة، نشأت في كولورادو وكنت دائمًا بالخارج، ما زلت كذلك حتى عندما أكون في المدينة، فإذا كنت في أمستردام، سأركب دراجة وأتجول في كل مكان، وأشاهد المكان، فأنا أحب هذه الحرية، التي لا يمكنك الحصول عليها في سيارة، وفي مدينة نيويورك، إذا بقيت في وسط المدينة وعقدت اجتماعًا في الجزء العلوي من المدينة، فسوف أضع سماعاتي، استمع إلى موسيقى رائعة وامشي فقط، فلا يوجد شيء أفضل من المشي في مانهاتن". وأكدت هدسون إنها أيضًا من أشدّ المعجبين بالتطبيقات سهلة الاستخدام مثل My Fitness Pal، واعترفت بأنها استخدمتها لتتبع كل ما أكلته، مضيف

كثيراً ما تؤكد النجمة جينيفر أنيستون التزامها الراسخ باتباع نظام غذائي صحي قياسي، وهو نظام يوصي به أطباؤنا منذ ذلك الحين جيدًا ودائمًا. وتؤكد النجمة إنها تخصص ساعة على الأقل في الصباح للنشاط البدني، سواء كان ذلك في الجري على جهاز المشي أو اليوجا أو البيلاتيس.

تحرص جوليان هوغ كل صباح على مزاولة التمارين الهوائية واليوجا، ثم ترتدي ملابس السباحة وتذهب إلى الشاطئ أو المسبح

الحصول على جسم نحيل على طريقة ميليسا مكارثي يجذب انتباه أولئك الذين يتطلعون إلى التخلص من بضعة أرطال مزعجة، ونصيحتها منعشة بشكل ملحوظ لأولئك الذين يترددون في البدء مباشرة في تغيير نمط الحياة، حيث قالت: "لقد توقفت حقاً عن القلق بشأن فقدان الوزن. لقد توقفت عن الإفراط في التحليل، والإفراط في التفكير، والإفراط في القيام بأي شيء، لقد عدت إلى ما كنت عليه عندما كنت حاملاً وتوقفت للتو، كنت قلقة دائمًا حيال ذلك وأعتقد أن هناك شيئًا ما يجب أن أتوقف عنه، وهو التوتر الدائم بشكل وزني، وقد نجحت".

بدلاً من العثور على ما يعتبره المجتمع الجسم المثالي، يجب أن تركزي بدلاً من ذلك على أن تكوني أفضل نسخة من نفسكِ، فقد تعلمنا منذ الصغر أن نقارن أنفسنا بالآخرين وننافسهم في كل شيء من الرياضة إلى التعليم، ولكن الطريقة الأكثر صحة والأكثر فاعلية للتحسّن هي التركيز على نفسكِ، والتغلب على أفضل ما لديك؛ هو أمر يمكن تحقيقه وواقعي، فإذا حددتِ أهدافك وعملت على التغلب عليها، فستتحسنين فقط.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي