خطوات بسيطة تساعدكِ في الحصول على خصر نحيف

زهرة الخليج
2022-08-27

خطوات بسيطة تساعدكِ في الحصول على خصر نحيف (زهرة الخليج)

من أكثر أماكن تراكم الدهون صعوبة في النساء هي الخصر، تليها المعدة أو البطن، ويعد تقليل وزن هذه المنطقة من أصعب التحديات في رحلة إنقاص الوزن، بغض النظر عن مقدار الوزن الذي تفقدينه، فإن دهون البطن العنيدة تستغرق وقتاً طويلاً لتختفي، سنشارك نصائح حول كيفية الحصول على الخصر النحيف.

  1 . تناول وجبة فطور صحية

  ابدئي يومكِ بوجبة فطور صحية ومتوازنة، كونها أفضل طريقة لفقدان الوزن وتقليل حجم خصركِ، وتعزز وجبة الإفطار الجيدة عملية التمثيل الغذائي لديكِ، لذا يمكنكِ حرق المزيد من السعرات الحرارية على مدار اليوم.

2 . تجنب الأطعمة المعالجة

  عليكِ تجنب الأطعمة المصنعة، لأنها غنية بالسعرات الحرارية، بالإضافة إلى النسب الكبيرة من السكر والنشا، ما يحد من فقدان الوزن وينتج سموماً ضارة، وهذا يشمل الوجبات الخفيفة في المتاجر، والبسكويت، ورقائق البطاطس،  والمعكرونة، والوجبات السريعة.

3 . تمارين القلب

  عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن والتخلص من دهون البطن، فقد يكون الأمر صعباً، لأن وزن الجميع يزداد في بطونهم بسبب نمط الحياة المستقرة، لذا فإن فقدان الوزن الكلي هو الخيار الوحيد، وفي مثل هذه الحالة تعتبر تمارين القلب والأوعية الدموية هي الطريقة الأكثر فاعلية لحرق السعرات الحرارية، لذا عليكِ التأكد من تضمينها في روتينك.

4 . السيطرة على كميات الطعام

  قسّمي طعامكِ إلى أجزاء صغيرة، وتناولي 5 وجبات على مدار اليوم، فسيمكنك هذا من إشباع رغباتكِ الغذائية بشكل متكرر، لأن تناول كمية كبيرة من الطعام على معدة فارغة يعمل على زيادة الوزن.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي