تريدين معدة مسطحة؟.. أضيفي هذا المكون إلى عصيرك كل صباح

زهرة الخليج
2022-08-19

تريدين معدة مسطحة(زهرة الخليج)

عندما يتعلق الأمر بأفضل وجبات الإفطار لفقدان الوزن، يمكن أن توفر خيارات بسيطة، قدرًا كبيرًا من التنوع والنكهة والعناصر الغذائية مثل عصير صحي ولذيذ!

وبغض النظر عن مذاقكِ المفضل، تمنحكِ العصائر الفرصة لرمي جميع الفواكه والخضروات والمكونات الإضافية المفضلة لديك معًا لإنشاء شيء مغذي ولذيذ على حد سواء.

ولكن بالطبع، توفر بعض المكونات فوائد أكثر من غيرها، فإذا كنتِ ترغبين حقًا في تحقيق أقصى استفادة من طعام الصباح وجني ثمار فقدان الوزن، فهناك بعض الإضافات التي من المؤكد أنها ستساعدكِ في بدء عملية التمثيل  الغذائي لديكِ وتساعدكِ على التخلص من دهون البطن، ومنها حبة مكسرات مقرمشة غير متوقعة!

رغم أن المكسرات قد لا تكون أول ما تفكرين فيه عندما تتخيلين مكونات العصائر، حيث أنها ترتبط بشكل شائع بالفواكه، إلا أن اللوز هو أحد أفضل الأشياء التي يمكنكِ إضافتها إلى المزيج إذا كنتِ ترغبين في زيادة  التمثيل الغذائي الخاص بك والتخلص من بعض الكيلوغرامات من وزنكِ بسرعة. فالمكسرات "تحتوي على مزيج مثالي من البروتين، والدهون الصحية، والألياف"، وكلها مكونات أساسية لأي نظامٍ غذائيٍ كبير لفقدان الوزن.

ويعد المحتوى العالي من البروتين في اللوز أحد أكبر الأسباب التي تجعل تناوله بانتظام يؤدي إلى عملية التمثيل الغذائي بشكلٍ أسرع، لأن البروتين يستغرق وقتًا أطول لاستخدامه وامتصاصه، فإن له تأثير حراري  أعلى مقارنة بالدهون والكربوهيدرات.

وبشكل أساسي، كلما زاد البروتين الذي تقومين بإضافته إلى العصير، زادت السعرات الحرارية التي يستخدمها جسمك لهضم الوجبة، وكلما زادت سرعة الوصول إلى هدفك وهو الحصول على معدة مسطحة.

وهناك العديد من الفوائد الأخرى التي تعزز عملية التمثيل الغذائي لهذا المكون المليء بالبروتين، حيث أن البروتين يمكن أن يساعد على الحفاظ على كتلة العضلات، وبالتالي الحفاظ على التمثيل الغذائي في ذروته. 







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي