سامسونج ديسبلاي تشتري شركة كينورا الألمانية

د ب أ - الأمة برس
2022-06-29

شعار سامسونج (أ ف ب)

سول - استحوذت شركة صناعة الشاشات الكورية الجنوبية سامسونج ديسبلاي  على شركة صناعة الشاشات الناشئة الألمانية كينورا مقابل حوالي 300 مليون دولار للاستفادة من التكنولوجيا المتطورة التي تمتلكها الشركة الألمانية في مجال شاشات الهواتف الذكية القابلة للطي.

وذكرت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الأربعاء أن الشركة الكورية الجنوبية اشترت حقوق الملكية الفكرية والتكنولوجيا المملوكة للشركة الألمانية في مجال الباعث الضوئي الثنائي العضوي  (أو.إل.إي.دي) المستخدمة في شاشات الهواتف القابلة للطي. ولا تشمل صفقة الاستحواذ القوى العاملة في كينورا.

من ناحيته قال كيم سونج كو نائب رئيس سامسونج ديسبلاي لقطاع الأجهزة المحمولة، إن سامسونج تعمل على تحويل سلسلة الهواتف الذكية القابلة للطي، "عمود رئيسي آخر  إلى جانب سلسلة هواتف جالاكسي في إطار نشاطنا... نعمل حاليا على إعداد نموذج جديد للهاتف القابل للطي والمقرر طرحه خلال النصف الثاني".

ومن المتوقع أن تطرح سامسونج الكورية الجنوبية فئة جديدة من الهواتف الذكية القابلة للطي في آب/أغسطس المقبل، في حين هناك تقارير عن اعتزام منافستها الأمريكية آبل دخول سوق الهواتف القابلة للطي خلال السنوات المقبلة.

 

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي