لإنقاص الوزن.. مشروبات صيفية تناوليها على معدة فارغة

زهرة الخليج
2022-06-02

لإنقاص الوزن مشروبات(زهرة الخليج)

يعد فقدان الوزن في الصيف أمراً صعباً للغاية، لأن الأغلب يرفضون ممارسة الرياضة، ويشعرون بالتعب والإرهاق في معظم الوقت. لكن لا تقلقي، فلدينا الشيء المناسب لكِ.

  بالتأكيد سمعتِ من قبل أن شرب الماء الدافئ في الصباح على معدة فارغة يمكن أن يساعد في إنقاص الوزن، لكن ماذا لو أضفنا بعض العناصر الغذائية الصحية إلى الماء، والتي تعزز رحلة إنقاص الوزن، وتحسن التمثيل الغذائي، سنقوم اليوم بفحص بعض المشروبات التي يمكن تناولها في الصيف، للمساعدة في إنقاص الوزن، وتخليص جسمك من السموم.

جربي هذه المشروبات الصيفية لمساعدتكِ على إنقاص الوزن:

1 . مياه نجيل الهند

  تشتهر مياه نجيل الهند بخصائصها المبردة، ويمكنكِ شربها مرة في الصباح على معدة فارغة، ويمكن أن يكون ماء الديتوكس هذا مثالياً لفقدان الوزن، ويمكن أن يريح جسمك والأعصاب الموجودة في الجلد. 

 2 . ماء الكزبرة      

  غالباً يستخدم ماء الكزبرة للتخفيف من مشاكل الجهاز الهضمي والمشاكل المتعلقة به، إذ يوفر مصدراً جيداً للألياف أيضاً، وهذا المشروب مليء بالعديد من المعادن والفيتامينات والبوتاسيوم والحديد والمغنيسيوم والكالسيوم وحمض الفوليك، ويمكن أن يساعد غلي الماء في إنقاص الوزن، كما أن تناوله في الصباح الباكر على معدة فارغة يمكن أن يحرق سعرات حرارية أكثر من أي وقت مضى.

  يُغلى الماء على نار خفيفة، ثم يُترك ليبرد طوال الليل، ويتم تناوله في الصباح، وسيساعد على التخلص من جميع المكونات غير الصحية أو الضارة من جسمك.

3 . ماء الكمون والليمون      

  ماء الليمون كما نعلم جميعاً مفيد في إنقاص الوزن ويتم استهلاكه على نطاق واسع، ويمكن أن يساعد تناول هذا المشروب في الصباح على معدة فارغة في حرق السعرات الحرارية السريعة، وزيادة التمثيل الغذائي.

بينما يساعد الكمون على تحسين عملية الهضم، وبالتالي فإن إضافته إلى مشروبكِ يمكن أن تكون صحية للغاية، تخلصي من بذور الليمون واشربي الماء الفاتر مع الكمون، الذي قد يزيل السموم من جسمكِ.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي