ضاحي خلفان : يريد الغرب إطالة الحرب الأوكرانية الروسية نكاية في بوتين (تغريدات)

متابعات الأمة برس
2022-05-04

نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان (من صفحته على فيبسوك)دبي - شن نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان،هجوم شديد على الغرب بحديثه عن ملف الأزمة الأوكرانية والعمليات التي تخوضها روسيا منذ 24 فبراير/ شباط الماضي.

جاء ذلك بسلسلة تغريدات لخلفان قال فيها: “القادة الغربيون الذين يزجون باسم بوتين.. وكأن الحرب بوتينية وليست روسية أوكرانية.. يحولون القضية وكأنها قضية شخصية.. محصورة في بوتين.. بوتين رئيس دولة.. عندما يتعرض أمنها القومي لخطر تقف لصده”.


وأضاف: “يريد الغرب إطالة الحرب الأوكرانية الروسية نكاية في بوتين.. وعرقلة لوصول القوات الروسية إلى تحقيق أهدافها في تأمين أمنها القومي.. لكن ذلك كله يقع 99% من ضرره على أوكرانيا.. توجه الغرب في خلق مزيد من الاقتتال في أوكرانيا توجه خاطئ.. يضر أولا وأخيرا بمصالح أوكرانيا”.


وتابع: “هذا الحشد الغريب للدول الغربية بين بلدين جارين فالروسي أوكراني والأوكراني روسي.. مختلطين.. لكن الغرب يقف بجانب أوكرانيا ضد روسيا.. دليل على أن أوكرانيا أضحت سيفا مسلطا في يد الغرب ضد روسيا.. كل ذلك يوحيه هذا الموقف.. لو تدخل الغرب وسيطا بين المتحاربين الروس والأوكرانيين لعلمنا أن أهداف الغرب نزيهة.. لكن تدخلها بدعم طرف على آخر له معنى واحد فقط”.

 

واعتبر أن “الحكمة ليست في إشعال مزيد من الاقتتال في أوكرانيا الحكمة في القدرة على إسكات المدافع بالمساعي السلمية والدعوة إلى السلام.. التشنيع على روسيا من قبل القادة الغربيين لا يخلق فرص سلام.. بل يؤدي إلى المزيد من الخصام”.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي