NFT لأول تغريدة على الإطلاق لم تنفجر في مزاد على الإنترنت

أ ف ب-الامة برس
2022-04-14

كانت NFTs - مثل هذه ، من لوحة Madonna del Cardellino ('Madonna of the Goldfinch') لرافائيل - رائجة ، لكن المزاد الفاشل لأول تغريدة على الإطلاق قد يشير إلى أن الاتجاه ينزلق (أ ف ب) 

كان NFT من أول تغريدة على الإطلاق على تويتر تكافح لجذب مقدمي العروض يوم الخميس ، مع أعلى عرض حتى الآن لا يتجاوز 10.000 دولار - بعد عام من شرائه مقابل 2.9 مليون دولار.

في ما يمكن أن يشير إلى تراجع الاهتمام بالرموز غير القابلة للاستبدال (NFTs) التي أثارها الرياضيون والفنانين والمشاهير ونجوم التكنولوجيا ، بدا المنشور الافتتاحي الشهير على Twitter الذي كتبه المؤسس المشارك جاك دورسي متجهًا إلى فشل ملحمي.

لقد أمضت أكثر من أسبوع في المزاد العلني في سوق NFT OpenSea. كان العرض الأعلى في العملة المشفرة إيثر ، وقيمتها الحالية تترجم إلى ما يقل قليلاً عن 10000 دولار ، وفقًا لموقع الويب.

تقول أول تغريدة تاريخية من حسابJack "فقط إعداد twttr الخاص بي."

اشترى رجل الأعمال سينا ​​إستافي ، الذي يتخذ من ماليزيا مقراً له ، التغريدة ككائن افتراضي موثق يُعرف باسم NFT مقابل 2.9 مليون دولار في أوائل العام الماضي ، لكنه طرحها في مزاد الأسبوع الماضي على أمل الحصول على حوالي 48 مليون دولار مقابل ذلك وتقديم جزء كبير من المال للجمعيات الخيرية .

باع دورسي تغريدته في الأصل على أنها NFT في إيثر.

تسمح تقنية Blockchain المستخدمة في صنع الرموز للأشخاص بامتلاك كائنات افتراضية بأصالة يمكن إثباتها.

Estavi من أوائل اللاعبين في سوق NFT ، وهو الرئيس التنفيذي لمنصة blockchain Bridge Oracle.

يتضمن اتجاه NFT عملاً رقميًا للفنان الأمريكي Beeple بيع مقابل 69.3 مليون دولار في مزاد كريستيز.

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي