عطر psycou الداكن.. عطر رجالي فاخر

2022-02-16

أطلقت الدار الأمريكية للعطور من نيويورك - nomenclature، العطر الجديد psycou، العطر العاشر، عطر داكن ويعد الأكثر تعقيدًا في مجموعة عطور الرجال من تلك العلامة التجارية.

عطر psycou للرجال مستخلص من رائحة الحداثة البدائية، والتي تضم الكومارين، وهو أول جزيء سمح للعطارين بالعودة إلى التجريد الحديث، ويطلق أيضًا عليه كومارو، وهي شجرة التونكا في توبي، وهي لغة الأمازون، وهي المصدر الرئيسي للعطور الحديثة.

استوحى فرانك فويلكل - Frank Voelkl عطر بيسكو الداكن للرجال إلى علاجه من رغبته القهرية في السكر حتى ينتج أفضل رائحة من عطر رجالي فواح وثابت وجذاب.

عطر بيسكو للرجال هو مزيج فاخر من  الطبيعة الحقيقة، ويتكون من توت العرعر البارد والهيل وخشب بالو سانتو اللذيذ الذي يُستخدم كبخور في الطقوس الإكوادورية المقدسة، بالإضافة إلى الزعفران الملتهب، وبعض الإضافات الأخرى من القهوة والبخور والعود.

يتميز عطر بيسكو الأمريكي بالفخامة التي تبدأ من اختيار وشكل الزجاجة الداكن، فهو يركز على إطلاق العنان لغرائز psy_cou الداكنة، مثل النفوس، والعطور مصنوعة من الضوء والظلال.

تأسست دار nomenclature للعطور في نيويورك عام 2015 من قبل كارل برادل وكارلوس كوينتيرو، وهما معروفان بعشق العطور منذ الطفولة حد الهوس، وحاز كارل عدة جوائز في تصنيع العطور للرجال، واشتهر بتصاميم منفردة لكل عطر، ويختار مكوناته، ويوجه العطار طوال عملية التطوير.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي