"أغبى سؤال سمعته".. ملايين المشاهدات لفيديو لشابة صُدمت بتسجيل كلامها خلال مقابلة عمل

2022-02-13

عد انتشار مقطع الفيديو أشارت مارتينيز إلى أنها لم تحصل على الوظيفة (مواقع التواصل)

وصل عدد مشاهدات مقطع فيديو لشابة أمريكية تعرضت لموقف محرج خلال مقابلة عمل، إلى 8.6 مليون مشاهدة بموقع "تيك توك"، الأحد 13 فبراير/شباط 2022، وذلك بعدما سخرت من سؤال توقعت أن تسألها إياه الشركة، ووصفته بأنه سيكون "أغبى سؤال".

ظهرت قصة الشابة شيلين مارتينيز في البداية في صحيفة New York Post، الأسبوع الفائت، وأشارت الصحيفة إلى أن مارتينيز تقدمت للحصول على وظيفة في شركة الخطوط الجوية الأمريكية "سكاي ويست".

يظهر مقطع الفيديو مارتينيز وهي تجلس أمام حاسوبها تمهيداً لإجراء المقابلة، أملاً في الحصول على وظيفة مضيفة طيران، وكانت تتحدث مع شخص مجهول عبر الهاتف.

سخرت مارتينيز خلال حديثها من المقابلة المُنتظرة، وطرحت على نفسها سؤالاً توقعت أن تتلقاه بالمقابلة، وهو "ما هو انطباعك عن شركة سكاي ويست وما هو صداها لديكِ"؟، ووصفت هذا السؤال بأنه "أغبى سؤال وأكثرها سخافة سمعته في حياتي".

في هذه الأثناء لم تدرك مارتينيز أن ما تقوله يُسجل بمقطع فيديو على منصة شركة الطيران على الإنترنت.

أصابت مارتينيز  الصدمة بعدما أدركت أن كلامها المسيء للشركة مُسجل، بدت علامات الذهول على وجهها قبل أن تصرخ "أوه! لا"، وتوضح أن ما قالته كان ضمن تدريبها على المقابلة، قبل أن تتأسف من الشركة.

بعد انتشار مقطع الفيديو أشارت مارتينيز إلى أنها لم تحصل على الوظيفة، وأشارت إلى أن رئيسها في عملها الحالي بات لديه علم بأنها تبحث عن عمل.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي