أفضل الوجبات التي يمكنك تجميدها

2022-01-31

كثيرات يقاتلن دائماً لإيجاد وقت للطهي خلال الأسبوع، كما يجاهدن لتحضير وجبات رائعة بأقل مجهود. في السطور التالية، نقدم أفضل الوجبات التي يمكنك تجميدها؛ كي تجعل حياتك أسهل كثيراً:

 

الفطيرة المفككة
هذه الوصفة هي أكثر من فطيرة مفككة، فقط اطبخي الدجاج والبروكلي، ثم اخبزي البطاطس وضعيها فوقها، فهي وجبة منخفضة الكربوهيدرات، وسريعة التحضير.

البيتزا
في الوقت الحاضر، يمكنك شراء عجينة البيتزا الجاهزة من البقالة، ولعمل هذه البيتزا المجمدة، فقط ضعي الطبقة العلوية على العجين، ثم ضعيها في الفريزر، وعندما تحتاجين إلى وجبة سريعة فهي جاهزة ولذيذة.

المعكرونة والجبن
لا يمكنك رفض هذا الطبق المفضل لكل أفراد العائلة، فهل هناك شخص لا يحب طبق الجبن والطماطم والمعكرونة؟ بالإضافة إلى ذلك فهو قابل للتجميد.

فطيرة السمك
فطيرة السمك مليئة بالمغذيات مع كل الزيوت السمكية، وهذا الطبق اللذيذ سيرضي الجميع، ويمكنك ببساطة تجميده في الفريزر، واستخدامه وقت الحاجة.

السمبوسة
هذه المثلثات الصغيرة المليئة بالخضراوات أو اللحوم، يمكنك شراؤها من السوبر ماركت، كما أنها لا تستغرق وقتاً طويلاً في صنعها، وتكون رائعة كوجبة خفيفة في فترة ما بعد الظهر، كل ما عليك فعله هو وضعها في الفرن لتذويب الجليد منها فقط.

المعكرونة باللحم
إذا كنت دائماً في عجلة من أمرك، فيمكنك تجميد المعكرونة، وكذلك الصلصة، وكرات اللحم، فقط تأكدي من عدم طهي المعكرونة بالكامل، واخلطيها مع الصلصة، ثم جمديها.









كاريكاتير

إستطلاعات الرأي