CLIC-CLAC عطر صلب مميز من هنري جاك

2022-01-24

في إطار سعيها الدائم إلى الارتقاء بالعطور الفاخرة إلى مستويات غير مسبوقة من الرفاهية، تقدم دار العطور الفرنسية هنري جاك Henry Jacques أحدث ابتكاراتها، وهو عطر كليك- كلاك Clic-Clac الذي يقدم مفاهيم جديدة في عالم صناعة العطور.


ما هو عطر كليك-كلاك؟


كليك-كلاك Clic-Clac هو عطر صلب جديد أعاد فيه هنري جاك Henry Jacques ترجمة مفهوم العطور الصلبة ويقدّم كلاً من العطور الخمسين من مجموعته "ليه كلاسيك" Les Classiques الأكثر شهرة في هذه التركيبة التي تشبه البلسم، لتكتمل ثلاثية الأشكال العطرية التي تجسّد أجمل عطوره وأكثرها طلبًا: الخلاصات العطرية، والرذاذ العطري، والآن العطر الصلب.

 


وعند إحياء هذه الصيغة العطرية المنسية منذ زمن طويل، واجه فريق هنري جاك التقني تحدّيين. الأول، هو الحفاظ على النغمات العطرية المكوّنة للعطر الأصلي، ما يضمن ترجمة العطر الأساسي بشكل دقيق إلى مادة جامدة، وقد تمكنوا من تخطي هذه العقبة بفضل خبرات الدار الطويلة في صنع العطور.

أما التحدّي الثاني فكان في العثور على طريقة معاصرة وآسرة لتغليف العطر الصلب. وهنا، أدت المعرفة الفنية دورًا أساسيًا حيث دُفع الابتكار التقني إلى أقصى الحدود.

زودت علبة العطور الصلبة بآلية فتح مستوحاة من صناعة الساعات الراقية، لتأتي النتيجة النهائية: علبة قوّية وفخمة وجاهزة لتحمّل الاستخدام اليومي المتكرّر بفتحها "كليك"، وإغلاقها "كلاك". وكي تلائم متطلبات الرجل العصري تتوفّر العلبة في مجموعة مختارة من المواد الثمينة والرائدة من الذهب الوردي والكربون والتيتانيوم، تحتضن داخلها كبسولات العطور الصلبة القابلة للتبديل.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي