"تويتر" يحظر حساب المشرع الجمهوري الأمريكي لانتهاكها سياسة التضليل الخاص بكوفيد

أ ف ب-الامة برس
2022-01-02

 النائبة الجمهورية الأمريكية مارجوري تيلور جرين (وسط) هي من المؤيدين الصريحين لدونالد ترامب وتنتقد الطريقة التي تتعامل بها حكومة الولايات المتحدة مع الوباء (أ ف ب)

قال موقع تويتر، الأحد 2يناير2022، إنه أوقف الحساب الشخصي لعضوة الكونجرس الجمهوري الصريحة مارجوري تايلور جرين لانتهاكها سياسة التضليل الخاصة بـ Covid-19 للمنصة.

يعتبر المشرع من جورجيا من المؤيدين الصاخبين والمتحمسين لدونالد ترامب وادعاءاته الكاذبة بأن انتخابات 2020 مسروقة ، وهو معروف أيضًا بتقديم مزاعم غريبة مناهضة للقاحات وغيرها من التصريحات الكاذبة حول جائحة فيروس كورونا.

قالت تويتر إنها أغلقت حساب Greene الشخصي -mtgreenee - بسبب الانتهاكات المتكررة لسياسة التضليل الخاصة بـ Covid. لا يزال بإمكانها الوصول إلى حسابها الرسمي على Twitter ، وهوRepMTG.

استخدم جرين الشخصية الشخصية بشكل متكرر.

وقال موقع تويتر في بيان أرسل إلى وكالة فرانس برس: "لقد علقنا الحساب الذي أشرت إليه (mtgreenee) بشكل دائم بسبب الانتهاكات المتكررة لسياسة المعلومات المضللة حول فيروس كورونا COVID-19".

وأضافت: "لقد أوضحنا أنه وفقًا لنظام الإضراب الخاص بنا لهذه السياسة ، سنعلق الحسابات بشكل دائم بسبب الانتهاكات المتكررة للسياسة".

ولم يحدد موقع تويتر بالضبط ما قاله جرين إنه يستحق هذه العقوبة.

ردت Greene بعد تعليقها قائلة في بيان على Telegram إن Twitter هو "عدو لأمريكا ولا يمكنه التعامل مع الحقيقة. هذا جيد ، سأُظهر لأمريكا أننا لسنا بحاجة إليهم وقد حان الوقت لهزيمة أعدائنا . "

يعمل موظفو شرطة المعلومات الخاطئة Covid في Twitter على نظام إضراب يفرض عقوبات متصاعدة تدريجيًا على الانتهاكات.

لا تؤدي ضربة واحدة إلى أي شيء ، على سبيل المثال ؛ تؤدي ثلاث مخالفات إلى قفل الحساب لمدة 12 ساعة ، وتؤدي خمس إنذارات إلى التعليق الدائم.

كان تويتر قد عاقب جرين قبل التعليق الدائم.

تم تعليق حسابها لمدة أسبوع واحد في أغسطس بعد أن تغردت بأن إدارة الغذاء والدواء يجب ألا توافق على لقاحات Covid لأنها "فشلت" في إبطاء انتشار الفيروس.

وغردت يوم السبت قائلة إن الوفيات الناجمة عن اللقاحات كانت تؤخذ على محمل الجد في أمريكا ولكن الآن "يتم تجاهل عدد كبير جدًا من وفيات لقاح فيروس كورونا وتزايد تفويضات اللقاحات الإجبارية الحكومية".

قبل عام ، حظر موقع تويتر ترامب من الدخول إلى المنصة بعد أحداث الشغب في 6 يناير في مبنى الكابيتول الأمريكي من قبل أنصار ترامب ، الذين أثاروا مزاعمه بأنه سلب النصر على جو بايدن.

 







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي