الجمبسوت الأسود لإطلالة جريئة ولافتة هذا الموسم

2021-12-01 | منذ 2 شهر

الجمبسوت الأسودمن بين أرقى وأحدث مجموعات دور الأزياء العالمية، برزت أجمل تصاميم وموديلات الجمبسوت باللون الأسود، خاصة أنه واحد من قطع الموضة الأكثر رواجاً هذا الموسم، وكون اللون الأسود هو المفضل بالنسبة لمختلف النساء حول العالم، فلا بدّ أن يكون القطعة المفضلة بالنسبة للكثيرات.

الراقي والفاخر

 

تنوّعت تصاميم الجمبسوت التي برزت هذا الموسم ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2021-2022، وقد طغى عليها بشكل عام النمط الراقي والفاخر الملائم لجميع الأذواق، وقد تنوّعت أقمشتها بين الكريب، الشيفون، الدانتيل، الجلد، والأقمشة المشكوكة بالترتر...
اختاري تصاميم وموديلات الجمبسوت هذا الموسم في مناسباتك المهمة عوضاً عن فساتين السهرة، حيث إنها خيار عصري وأنيق في الوقت ذاته، ونسّقيها حسب القصة مع عقد كبير وبارز، أو مع أقراط لافتة، ولا تنسي طبعاً اختيار شنطة اليد والحذاء المثاليين مع موديلات الجمبسوت، وحاولي دائماً أن تُدخلي لوناً لافتاً معه؛ حتى تضيفي بعض الحيوية للإطلالة.

عصرية وأنيقة

اللون الأسود هو لون كلاسيكي وحيادي، يمكنكِ أن تتألّقي به في مختلف الأوقات والمناسبات، وعندما تختارين جمبسوت باللون الأسود لمشاوير النهار، احرصي على أن يكون القماش بسيطاً وناعماً، تجنّبي الأقمشة اللامعة أو الفخمة؛ مثل المخمل، الدانتيل، والحرير.. واختاري إكسسوارات عصرية تزيد من حيويّة إطلالاتك. يسهل تنسيق اللون الأسود مع أي لون آخر، وقد برزت بقوة في مجموعات هذا الموسم تصاميم الجمبسوت التي جاءت بهذا اللون، والتي تميّزت بقصّاتها المريحة، ما يجعلها مناسبة لمشاويرك النهارية. الخيار أمامك واسع لانتقاء الإكسسوار الذي ترغبين بتزيين إطلالتك به.
يُعتبر الجمبسوت مثل الفستان؛ قطعة أساسية في خزانة كل امرأة عصرية وأنيقة، ولاسيّما أنه أصبح هنالك العديد والكثير من التصاميم منه، الرسمية والكاجوال، وفي حال كنتِ من النساء اللاتي يعشقن هذه القطعة، لِمَ لا تختارين جمبسوت بتصميم ناعم من دون أكمام باللون الأسود، مزيناً بشريطة من القماش البراق من جهة واحدة، وقصة أرجله مستقيمة، وتنسّقين معه صندلاً بكعب عالٍ باللون الذهبي، وبعض المجوهرات الذهبية الناعمة أيضاً؟!

أجمل موديلات الجمبسوت

 

ظهر العديد من موديلات الجمبسوت التي تناسب كل سيدة مهما كانت المناسبة الدعوة إليها، نذكر منها الجمبسوت المخملي الأسود الذي تفضله السيدة الكلاسيكية، لِمَ لا تنسقينه مع حقيبة صغيرة ذهبية وحذاء من اللون نفسه؟!
أما الجمبسوت الفضفاض ذو الأكمام الطويلة، الذي يحتوي على أرجل واسعة تصل إلى حدود الكاحل مع عدم تحديد الخصر والأرداف، فهو يناسب السيدة التي تتمتّع بشخصية جريئة وعصرية.

 

بعض السيدات يفضلن الزخرفات في الملابس، لِمَ لا تختارين جمبسوت باللون الأسود مع بعض أنواع الزينة باللون نفسه؟! فهو تصميم راقٍ وفخم جداً إذا كنتِ من هواة مواكبة الموضة والأناقة.
يتميّز الجمبسوت الأسود أنه يمكن ارتداؤه مع جميع الألوان مع المحافظة على أناقته، لِمَ لا تلجئين إلى اعتماد القميص ذي الأكمام الطويلة باللون الأبيض على سبيل المثال، أو أن تختاري تصميماً يحتوي على النقوش والعديد من الألوان المخطّطة باللون الأسود، والعديد من التزيينات الأخرى؛ مثل التطريز الذي يعطي جمالية رائعة لا مثيل لها؟!







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي