أفضل عطر رجالي من درعه للعام 2022

2021-11-26 | منذ 7 يوم

 

أفضل عطر رجالي من درعه للعام 2022(وسائل التواصل)

يميل الرجال إلى تفضيل الكثير من أنواع العطور التي تناسبهم بروائحها الفواحة ومدتها الطويلة ولا سيما تلك العطور المميزة والمفضلة لدى الكثير منهم والتي تقدمها شركة درعه في السعودية، حيث سنذكر لكم عددًا من أفضل الأنواع على الشكل التالي:

عطر سيرين باريس

عطر سيرين باريس عبارة عن خليط روائح لا تقاوم مثل الخوخ، والتفاح، والأناناس والليمون ليضاف إليها عطور زهرة الياسمين والفانيلا، وإضافة إلى ذلك دوام هذا العطر لأطول فترة ممكنة ما يجعله أحد العطور المميزة لدى الرجال.

عطر لينك الفضي

يضاف هذا العطر إلى قائمة أفضل العطور من درعة وبأسعار مختلفة حسب حجم الزجاجة، وهو عطر فرنسي يمتزج في تركيبته خليط من عطر الورد والبرغموت بالإضافة إلى العنبر العالمي وخشب السدر.

عطر جوفنيل

يمتاز عطر جوفنيل بجاذبيته ورائحته الفواحة التي تجعله أحد أفضل عطور درعه الرجالية، ويضم هذا العطر في تركيبته التانجرين، البرغموت، الليمون وإضافات الباتشولي الرائعة.

عطر ماست دو براود

يعد عطر ماست دو براود أحد أفضل العطور الرجالية من درعة ويفضله الكثيرون من أصحاب الذوق الرفيع، حيث صنع هذا العطر بطريقة فرنسية تمتزج روائح زهرة البرتقال يضاف إليها خليط من الليمون والياسمين بالإضافة إلى مسك العنبر الرائع وقرفة اللافندر المميزة.

عطر مينتور

يضم عطر مينتور في تركيبته روائح العنبر وخشب الكشمير يضاف إليها روائح الياسمين الرائعة، ويعد واحدا من أفضل العطور الرجالية في شركة درعه السعودية.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي