أحذية من الفرو لإطلالة دافئة في الشتاء

2021-11-17 | منذ 2 شهر

قدّمت العلامات التجارية ضمن مجموعات الأحذية التي خصّصتها لموسم خريف وشتاء 2021-2022، قطعاً مصنوعة من الفرو بشكل كامل أو مزيّنة بهذا القماش الدافئ.

أكوازورا Aquazzura

 

قدّمت علامة أكوازورا Aquazzura حذاء فليب فلوب مسطحاً مصنوعاً بالكامل من الفرو باللون البيج الفاتح. يمكن انتعال هذا الحذاء مع أزيائك الكاجوال، كما بإمكانك أن تنسّقيه مع فستان ناعم لإطلالة سبور شيك فريدة.

بالنسياغا Balenciaga

 

لطالما تميّزت تصاميم بالنسياغا Balenciaga بنفحتها الغريبة التي تعتبر بصمة الدار. فكل ما تقدّمه يكون غير تقليدي ولافت، وقد قدّمت حذاء رياضياً على شكل صندل مصنوعاً من الجلد والفرو باللون الأسود، وهو مناسب لإطلالاتك العصرية والكاجوال.

بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

 

بدورها قدّمت علامة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta حذاء مسطحاً مصنوعاً من الفرو الخشن باللون الأخضر. وهو يناسب الإطلالات العصرية كما يساهم في وضع لمسة مميّزة ومشرقة على إطلالتك بالفستان الأسود أو البيج.

كلوي Chloé

 

الحذاء الذي قدّمته علامة كلوي Chloé يتميّز بتصميمه العصري والبسيط، هو مصنوع من الصوف الناعم والفرو ويأتي باللونين الزهري والأبيض. يمكنك اختيار مع سروال الجينز لإطلالة شبابية وعصرية لافتة.

جيفنشي Givenchy

 

من علامة جيفنشي Givenchy يمكنك أن تختاري هذا الحذاء المسطّح باللونين الرمادي والأسود والمزيّن بشعار مونوغرام الدار. يمكنك أن تزيّني إطلالاتك الأنيقة بالفستان الأسود أو السروال الأسود الكلاسيكي بهذا الحذاء، كما بإمكانك أن تضفي لمسة فاخرة إلى أزيائك الكاجوال.

جي دبليو أندرسون JW Anderson

 

حذاء القبقاب كان إلهام علامة جي دبليو أندرسون JW Anderson التي قدّمت هذا الحذاء المصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود والمبطّن بالفرو الأبيض. يزيد هذا الحذاء من أناقة إطلالتك بفضل تصميم المميّز، كما يصلح للإطلالات النهارية الكاجوال.







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي