تصاميم حصرية من Etro تزيد حبنا للملابس البوهو-شيك

نواعم
2021-11-17 | منذ 2 شهر

لمحبات التصاميم الإيطالية التي تمتاز بلمسة بوهيمية جذذابة والكثير من الألوان الدافئة، أطلقت Etro إيترو، تشكيلةً مُصغرة جديدة بالتعاون مع المصمم البريطاني الأميركي الصاعد هاريس ريد. وتتوفر التشكيلة المؤلفة من ثلاث قطع حصرياً على منصة ماتشس فاشن التي يشترك هاريس ريد في برنامجها الداعم لمواهب التصميم ذا إنفيترز بروجرام 2021-2022.
 
وتجمع التشكيلة المُصغرة الحصرية بين تصميم ريد الشهير للبلوزة بربطة العنق والأقمشة الأيقونية الفاخرة التي تميز علامة إيترو. وتتنوع تصاميم التشكيلة لتضم القطع الفضفاضة وأقمشة الحرير المُعاد تدويرها والمزينة بنقشات الأزهار وزخارف بيزلي والربطات المتميزة، ما يشكّل مزيجاً مثالياً بين أسلوب هاريس الفاخر والطابع البوهيمي الجذاب لعلامة إيترو. 
 
وبمناسبة الموسم الجديد من برنامج ذا إنفيترز بروجرام السنوي، أطلق موقع ماتشس فاشن للتجارة الإلكترونية سلسلةً من المقابلات الحصرية التي يتكلم هاريس ريد وفيرونيكا إيترو في إحداها حول الأثر العاطفي للموضة ويناقشان أوجه التوافق في الأعمال الإبداعية بينهما.  
 
وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت فيرونيكا إيترو، المديرة الإبداعية لعلامة إيترو: "لم أتردد مطلقاً عندما تواصل معنا هاريس ريد من أجل التعاون في هذا المشروع الخاص. فهذا المصمم الشاب يملك موهبةً متميزة تحمل رسائل رائعة. ويسعدني أن أحظى بفرصة الجمع بين أقمشة العلامة الفاخرة وأسلوب هاريس المبتكر وذوقه الرفيع، كما أنني سعيد للحصول على فرصة للتجديد وتحويل منسوجات العلامة إلى إبداعات حصرية فريدة من نوعها".







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي