الشتاء يعود بصيحات مكياج نحبّها

نواعم
2021-11-08

الشتاء يعني أشياء كثيرة - موسم آخر من المعاطف الرائعة لإضافتها إلى خزانتك، وشرب المشروبات الدافئة المفضلة لديك، والاسترخاء أمام المدفأة. إذا كنت تحبين المكياج مثلي، فهذا يعني أيضاً موسماً مليئاً بالمرح والصيحات الجريئة في المكياج. مكياج الشتاء مليء بالفرص، سواء كنت ترغبين في تجربة الشفاه الجريئة أو البلاش الناعم لحفلات عيد الميلاد، أو حتى عين سموكي متألقة في ليلة رأس السنة.

يدور هذا الشتاء حول إعادة اتجاهات التسعينيات وعام 2000، وفقاً لفنانة المكياج الشهيرة رينيه لويز، مؤسسة Color May Vary. إليكِ كل ما يتعلق بالمكياج الشتوي. تابعي القراءة لمعرفة الصيحات والبدء في إعادة إنشائها قبل أي شخص آخر.

البلاش المطوي

أعتقد بالتأكيد أننا سنشهد الكثير من أحمر الخدود المطبّق بطريقة مطوية هذا الشتاء. إن أسلوب وضع أحمر الخدود على خديك وأطراف الوجه ليس جديداً في عالم، ولكنه أسلوب ممتع للترحيب به في عالم الجمال السائد.

العيون الميتاليك

لمسات اللون المعدني الغني على ثنية العين من أجل لمعان رقيق وممتع. أنا على وجه الخصوص أحبّ التدرجات الفضة للحصول على تأثير جليدي بارد. لوحاتPat Mcgrath Mothership هي المفضلة بالنسبة إليّ لهذه الأنواع من اللوكات.

الشفاه الخمرية

إنّ لون البورغندي سيظهر بشكله المعتاد هذا الشتاء. لا يوجد شيء أحبه أكثر من شفاه جريئة لتبرز في حفلة الكريسماس! روج كوكو فلاش من شانيل بلون Noir Modern مؤثر ولكنه يتمتع بلمسة نهائية مرطبة.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي