مع قدوم الشتاء.. هذه أفضل أنواع المرطبات لمنع جفاف البشرة

زهرة الخليج
2021-11-08

مع اقتراب فصل الشتاء، تحتاج البشرة إلى درع واقية لمنع جفاف الجلد أو تكوين القشور والخشونة والتشققات التي تؤدي إلى الحكة، ومن أجل منع جفاف الجلد وتفاقم الأمر، تحتاج البشرة إلى استخدام المرطبات في روتين العناية بالبشرة.

 في ما يلي أفضل 5 مرطبات يجب إدراجها في نظام الجمال لمنع الجفاف، كما أنها تعطي البشرة الكمية المثالية من الترطيب، بالإضافة إلى أنها فعالة للتوهج الخارجي للبشرة، وتتغلغل بعمق لترطيب البشرة الجافة.. ويمكن إدراجها في ما يلي:

بادي لوشن Mamaearth Vitamin C

يعتبر هذا اللوشن الغني بفيتامين (سي)، من "ماما إيرث" فعالاً في علاج البشرة شديدة الجفاف، ويمكن استخدام هذا المرطب في الشتاء أو الصيف، حيث يعزز البشرة بمكوناته المضادة للشيخوخة.

بادي لوشن من "نيفيا"

يعتبر هذا اللوشن حلاً سحرياً لمن لديهن بشرة شديدة الجفاف، حيث يحتوي على زبدة الكاكاو، وزيت جوز الهند الذي يرطب البشرة بفاعلية، ويمتص الجلد اللوشن بسرعة؛ ما يجعله مثالياً للاستخدام اليومي.

مرطب الجسم من "نيوتروجينا"

يعتبر هذا المرطب غنياً بالمكونات الفعالة للبشرة الشديدة الجفاف، ويمكن الشعور بالنعومة الفورية بعد وضعه، كما أنه غني بالغلسرين وله تركيبة غير دهنية.

بادي لوشن من "دوف"

يعطي هذا المرطب فاعلية تدوم 48 ساعة، ويتميز بأنه خالٍ من البارابين ويحتوي على مكونات نباتية، فضلًا عن ذلك، فهو لطيف على البشرة ويناسب جميع أنواعها.

مرطب Plum Hello Aloe Caring Day

يمكنكِ الاستفادة بفوائد الصبار في ترطيب بشرتك، حيث يعتبر مرطب Plum Hello Aloe Caring Day أحد المرطبات التي يمكن أن تجعلك تحصلين على بشرة ناعمة ومتوهجة، ويحتوي على فيتامين هـ، ومضادات الأكسدة التي تقوم بتغذية البشرة بعمق.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي