وسائل إعلام لبنانية : قرداحي لن يستقيل وهذا الموقف لن يتغير

د.ب.أ
2021-11-04

وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي (د ب أ)بيروت - أفادت أوساط مقرّبة من وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي اليوم الخميس بأن "قرداحي لن يستقيل وهذا الموقف لن يتغير".

ونقلت قناة "الجديد" اللبنانية اليوم عن هذه الأوساط قولها إن "وزير الإعلام اللبناني ينتظر إتصالاً من رئيس الحكومة ( نجيب ميقاتي) ليطّلع منه على مواقف المسؤولين العرب والأجانب ولمعرفة ما إذا كانت الاستقالة ستلاقي ردة فعل إيجابية خليجية ذلك أن أي استقالة دون تبدل في الموقف الخليجي من لبنان تبقى من دون أي جدوى".

وأشارت القناة إلى أن هذا أول تعليق على تصريحات ميقاتي التي كرر فيها دعوته إلى وزير الإعلام بـ "تحكيم ضميره وتقدير الظروف واتخاذ الموقف الذي ينبغي اتخاذه، وتغليب المصلحة الوطنية على الشعارات الشعبوية".

وقال ميقاتي ، مؤتمر صحفي اليوم ، :"يبقى رهاني على حسه ( قرداحي) الوطني لتقدير الظرف ومصلحة اللبنانيين مقيمين ومنتشرين، وعدم التسبب بضرب الحكومة وتشتيتها، بحيث لا تعود قادرة على الانتاج والعمل، وتضييع المزيد من الوقت".

وكانت البحرين والسعودية والكويت طلبت من سفراء لبنان لديها مغادرة بلادهم واستدعت سفراءها من بيروت، وذلك بسبب التصريحات التي أدلى بها الوزير قرداحي ضد تحالف دعم الشرعية الذي تقوده السعودية في اليمن.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي