رابطة الصحافة القومية تعلن تضامنها مع وزير الاعلام اللبناني وتدين حملة التحريض ضده ..!!

2021-10-27

صنعاء ( الجمهورية اليمنية) - الأمة برس - عبرت رابطة الصحافة القومية عن وقوفها وتضامنها مع وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي الذي تعرض لحملة تحريض اثر تصريحات سابقة له حول الحرب على اليمن التي وصفها بالعبثية.
وقالت رابطة الصحافة القومية في بيان صحفي صادر عنها اليوم الاربعاء 27-10-2021 وصلت نسخة منه الى الأمة برس ان تصريحات وزير الاعلام اللبناني تعبيرا صادقا وحقيقيا عن موقف الشعوب العربية والاسلامية الرافضة للعدوان والحصار السعودي الامريكي على وطن الاجداد ومهد العروبة اليمن على حد تعبير البيان ..
ودانت رابطة الصحافة القومية بشدة ما أسمته "بالحملة المسعورة" التي يشنها اعلام التحالف ضد تصريحات وزير الاعلام اللبناني..
ووصفت الرابطة موقف الوزير اللبناني "بالموقف العربي الحر الشجاع المنصف للشعب اليمني الذي تعرض لحرب ابادة وحصار ظالم منذ سبع سنوات بتواطؤ وصمت الامم المتحدة والمنظمات الدولية المعنية بحقوق الانسان" .. ولفتت الرابطة الى ان موقف وزير الاعلام اللبناني جورج قرداحي "حرك الشارع والضمير العربي ولفت الانظار الى قضية شعب عربي محاصر يتعرض لما أسماه البيان بالعدوان الغاشم ويمثل صوتا للحق في زمن الظلم والطغيان وجسدت رسالة الاعلام الحقيقية بمضاﻤينها وجوهرها الانساني الراقية ورسالة سلام في ذات الوقت".
ودعت رابطة الصحافة القومية "كافة رجال الفكر والصحافة والاعلام في الوطن العربي والعالم الى التضامن مع موقف الوزير قرداحي واتخاذ ذات الموقف والمطالبة بوقف ما أسمته بالعدوان ورفع الحصار الظالم على الشعب اليمني الذي يدافع عن نفسه بكل الوسائل المتاحة امامه"..
وجددت رابطة الصحافة القومية "موقفها الثابت وادانتها لاستمرار العدوان والحصار على اليمنيين ومطالبتها بمحاكمة المجرمين الذين ارتكبوا جرائم ابادة بطائراتهم وحصارهم" حسب ماجاء في البيان.

 







كاريكاتير

إستطلاعات الرأي