صيحات شعر ستهيمن على ربيع 2022

سيدتي
2021-10-25 | منذ 1 شهر

تشكل أسابيع الموضة المكان الأول التي تنطلق منه صيحات الموضة بكافة أنواعها، بما فيها موضة الشعر. وفي عروض موسم ربيع 2022، كانت صيحات الشعر أنيقة وعملية في الوقت نفسه، ومن المتوقع أن تهيمن على ما عداها من اتجاهات الشعر. وفي هذا المقال، رصدنا مجموعة من صيحات الشعر التي من المتوقع أن تكون الأبرز والأكثر انتشاراً خلال الربيع المقبل.

من المتوقع أن تكون مشابك الشعر بمختلف أشكالها وألوانها من أبرز صيحات الشعر لربيع 2022، بدءاً من مشابك الشعر الحديدية الملونة وصولاً الى مشابك الشعر المرصعة، والتي بالإمكان استخدامها مع جميع أطوال الشعر، وهي بالتأكيد تضفي على إطلالة المرأة لمسة مميزة.

هذه التسريحة الخالدة تناسب مختلف أطوال الشعر وتضمن للمرأة مظهراً أنثوياً وأنيقاً، خصوصاً في المناسبات وحفلات الزفاف، وقد طغت على الكثير من العروض العالمية لموسم ربيع 2022، التي اختُتمت مؤخراً، وهي تعد من أجمل تسريحات الكعكة المنخفضة.

كذلك، استحوذت تسريحة الشعر المنسدل بشكل مستقيم على الكثير من منصات عروض 2022، حيث ظهرت العديد من العارضات بشعر لامع منسدل بشكل مستقيم، مع الفرق النصفي حيناً، والغرة المسحوبة الى الخلف حيناً آخر.

أيضاً، لم تغب موضة السكارف عن منصات عروض ربيع 2022، فقد برزت بشكل لافت في عروض دار فيرساتشي – فنتي المشتركة، وآنا سوي، حيث أطلت عارضات الأزياء بالسكارف ذي الألوان الزاهية التي تحاكي أجواء الخريف، الى جانب الغرة القصيرة التي تغطي الجبين وخصلات الشعر المنسدلة على الظهر والأكتاف.

هذه التسريحة ليست بجديدة، إذ ظهرت بها سابقاً نجمات كثيرات أمثال أديسون راي وهايلي بيبر... وهي ستستمر موضة رائجة جداً خلال ربيع 2022، بدليل اعتمادها على الكثير من منصات عروض ربيع 2022، وهي تسريحة ناعمة وسهلة وتوفر للمرأة إطلالة طفولية مرحة.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي