إليكِ ألوان الشعر الأكثر رواجاً في شتاء 2021

2021-10-25 | منذ 1 شهر
اقترب فصل الشتاء، والجميع يتفق على أن تغيير الموسم هو الوقت المثالي للحصول على لون شعر جديد، ولكن قبل أن تتوجهي للصالون، يمكننا أن نطرح عليكِ أهم ألوان الشعر الرائجة في موسم الشتاء الحالي، بحسب الخبراء والمحترفين. تابعي القراءة.
1- البني الداكن
البني الداكن واحد من الألوان الشتوية المثالية، فهي تناسبك إذا كنتِ تريدين التغيير، ولكن لا ترغبين في الالتزام بنفس اللون لفترة طويلة، وهو لون رائع ولا يتراجع من قائمة الألوان الرائجة.
2- الأشقر الجليدي
الجليد إحدى أيقونات الشتاء، لذا فلون الشعر الأشقر الجليدي مثالي لبدء موسم شتوي جديد.
3- صبغ الجذور
البعض يفضلن الحصول على لون شعر داكن في الشتاء، ولكنهن لا يرِدن تغييراً جذرياً، ما يجعل صبغ الجذور بلون داكن، حل جيد، فهو يمنح الشعر لوناً دافئاً ويخلق مزيجاً من التباين والعمق، كما أنه سهل الاعتناء به.
4- الشعر الفضي
سواء كان طبيعياً أو عبر صبغه، فإن ترك شعرك يزدهر باللون الفضي، قرار مناسب إذا كنتِ ترغبين في التغيير ومجاراة الموضة، دون الحاجة إلى الكثير من العناية بشعرك.
5- الرمادي
هذا لون أيضاً منخفض التكاليف، فقط اتركي خصلات شعرك الرمادية، أو استخدمي صبغة رمادية، المهم أن تركزي على ترطيب شعرك، حيث إن الشعر الرمادي يكون هشاً.
6- الشوكولاتة الداكنة
لون الشوكولاتة الداكنة لون غني ويجعل شعرك يبدو لامعاً أكثر، وهو مناسب لفصل الشتاء.
7- أسود فاحم
اللون الأسود الفاحم هو لون جريء جداً ومناسب لفصل الشتاء، كما أن تطبيقه على الشعر يكون ألطف كثيراً من الهايلايت، حيث يُطبَّق على الشعر من خلال عملية واحدة فقط.
8- الأشقر الذهبي
درجة اللون الأشقر الذهبي تجعل إطلالتك مشرقة، وتبرز جمالك وسط برودة الشتاء.
9- درجة البروندي
البروندي درجة تجمع بين البني والأشقر، وهو لون جذاب للغاية.
10- صبغ الجذور باللون الأشقر درجة الكاجو
صبغ جذور شعرك باللون الأشقر بدرجة الكاجو، تمنحكِ إطلالة دافئة، وشعر أكثر لمعاناً، كما يظهر الشعر بمظهر مرتب أكثر.
11- الأبيض
سواء كان لون شعرك الطبيعي، أو أنكِ قررتِ صبغ شعرك بالكامل باللون الأبيض، فاطمئني، هذا اللون يتربع على عرش الموضة هذا الشتاء.
12- النحاسي العميق
اللون النحاسي العميق هو لون غني، يظهركِ بمظهر طبيعي، ويمنحكِ إطلالة دافئة وجذابة.
13- الأرجواني
ربما لا يكون اللون الأرجواني (البنفسجي) هو اللون الذي يتبادر إلى ذهنك عندما تفكرين في التغيير لموسم الشتاء، فالشائع أن اللون الأرجواني هو لون ربيعي بامتياز، ولكن لحسن الحظ، فإن اللون الأرجواني بدرجاته الفاتحة، مرشح بقوة من الخبراء والمحترفين لهذا الشتاء.





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي