اكتشف مسارات جديدة مع عطر H24 الجديد

2021-10-21 | منذ 2 شهر

من الرائع أن يكون لديك عطر فريد يبتعد عن اللمسة الخشبية التقليدية والحاضرة دوما في عطور الرجال، بحيث يفتح أمامك آفاق كثيرة ولا يحصرك بهوية واحدة. إن كنت تبحث عن هذا العطر فلقد وجدناه لك ونحن راضون تماما عن كل تفاصيله وعن رائحته الآسرة... باختصار إنه H24 من Hermes، الذي يجمع باحترافية عالية بين التكنلوجيا والطبيعة. وفي هذا المقال سنخبرك كل ما عليك معرفته عن العطر الجديد.

1- عطر خارج عن المألوف بمكون سريّ

يجسد العطر الجديد من Hermes  عبقرية Christine Nagel في السباحة عكس التيار، بحيث سلكت خلال تطويره مسارات جديدة غير اعتيادية لأنها ارادت كسر الصورة النمطية للعطور الرجالية ذات اللمسة الخشبية التقليدية.

اختارت Christine Nagel نبات القصعين المتصلب الذي يمتاز برائحة القش والعشب المقطوع، إلى جانب عبير الكهرمان المميز. يجمع القصعين المتصلب بين الاريج الحسي والحرية المطلقة ويرفض لعب دور ثانوي، بل يفرض نفسه من البداية إلى النهاية كركيزة نباتية جوهرية تبث الحياة في أوصال العطر لتحوله إلى طيف سماوي يرتقي نحو الاثير.

زيت النرجس من المكونات الفريدة الاخرى التي يمثل عبقرية Christine Nagel فقد نجحت في تخفيف حدته من دون تجريده من الحيوية وذلك من خلال تقطيره مع مادة أخرى لم تكشف عنها الدار، ما يمنح العطر سحرا إضافيا يجذب الرجل المحب للخصوصية والغموض. يمتلك زيت النرجس كل الصفات لخطف اهتمام الرجل، فإلى جانب شذاه النضر والمتجدد والحاد، يعيد إلى الأذهان ذكريات السجائر الليلية.

المكون الثالث هو خلاصة خشب الورد المستخرجة من الاشجار البرية في أمريكا الجنوبية، والتي تحدثت الاساطير عن قدرتها الفريدة على إذكاء نيران الشغف.

اما اللمسة الأخيرة فتكمن في جزيئات المستقبل – جزيئات السكلارين التي تمتاز بعطرها النضر والترابي للوهلة الأولى والذي يكتسي في غضون لحظات بمسحة شاعرية تعيد إلى الاذهان الرائحة المنبعثة من الحديد الحار.

2- قارورة تعبر عن طاقة الرجل المعاصر

زجاجة عطر H24 القابلة للتعبئة تمثل خبرة الدار الواسعة في صناعة الزجاج فهي تتميز بخطوط انسيابية تعبر عن روح الرجل المعاصر وطاقته. أما العلبة، فهي مصنوعة من الورق المعاد تدويره بالكامل والقابل لإعادة التدوير. تمتاز العلبة بقاعدتها الرمادية التي يخترقها خط أخضر يحدد المساحات الممتدة خلف الحدود ويفتحها على مصراعيها في آن معا.

3- تكنلوجيا متطورة صديقة للبيئة

لم تتردد Christine Nagel بالدمج بين الطبيعة والابتكار، وقد أنتج ذلك لديها اهتماما كبيرا بالتكنلوجيا الاحيائية التي تسمح بإنتاج جزيئات جديدة من خلال تفاعلات الانزيمات الطبيعية والصديقة للبيئة.

عطر H24 عطر مميز بكل ما للكلمة من معنى إذ يتميز ببساطته المطلقة التي تبرز إطلالة الرجل بأجمل طريقة ولا تأسرها.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي