لرموش طويلة وكثيفة.. أفضل ماسكارا طبية يمكنك استخدامها

2021-10-19 | منذ 2 شهر

يمكن أن يكون المكياج هواية ممتعة للكثيرات، لكن مع ارتفاع تكلفته، وإطلاق الكثير من العلامات التجارية منتجاتها التجميلة بأسعار باهظة، أصبح الأمر مرهقاً مادياً لدى الكثيرات.
ولحسن الحظ، نحن نعيش في عصر تزدهر فيه صناعة المكياج الطبي، إذ لم تعد هناك حاجة إلى دفع مئات الدولارات للحصول على منتج عالي الجودة، لاسيما مع نشوء عدد لا يحصى من العلامات التجارية الطبية تطور منتجات قادرة على المنافسة مع العلامات التجارية الفاخرة، علماً بأنه، في كثير من الأحيان، تكون عناصر التشابه بينها طفيفة، لاسيما أن بعضها يتم تصنيعه في نفس المصانع. 
وإذا كنتِ من محبات المكياج، فأنتِ بالتأكيد على دراية بهذا الشعور، للحصول على منتج طبي يفي بكل الشروط، ويمنحك مميزات المنتجات الباهظة الثمن، وفي الوقت نفسه يساعد على إصلاح عيوب البشرة بفضل مكوناته الطبية، ومن بين تلك المنتجات التي يمكنك الحصول عليها الماسكارا التي تمنحك رموشاً كثيفة وطويلة وصحية.

أفضل ماسكارا طبية للحصول على رموش طويلة وكثيفة دائمة:
L'Oréal Voluminous Mascara
تُعد هذه الماسكارا خياراً مفضلاً على الإطلاق لفناني المكياج، كونها تضيف لوناً أسود ساحراً وحجماً وتجعيداً مذهلاً، ولا تتكتل أو تتقشر أبداً. كما أنها قادرة على الوصول إلى تلك الرموش الصغيرة في الزوايا الداخلية والخارجية للعينين.

Covergirl Lashblast Volume Mascara
للحصول على رموش أكثر جرأة وكثافة، فإن Covergirl Lashblast هي طريقة أخرى مجربة وحقيقية. ويؤكد فنان المكياج الفرنسي، سيدريك جوليفيه: "أنه يحب قوام تلك الماسكارا الكريمي، الذي يمنحك الحجم والطول فوراً في طبقة واحدة، ومن السهل وضعه في طبقات لمزيد من الدراما".

Neutrogena Healthy Volume Mascara
هذه الماسكارا لا تجفف الرموش، وذلك بفضل تركبيتها الفريدة المكونة من زيت الزيتون الغني بفيتامين (E)، واللوز الحلو الواقي. كما تتميز بقدرتها علي بقاء رموشك مرنة طوال اليوم دون إلى تخريب. الجدير بالذكر، أن هذه الماسكارا هي أفضل نوع لتغطية كل رمش صغير.

Maybelline Sky High Lash
يقول خبير التجميل، كولبي سميث، إن ماسكارا Maybelline Lash Sensational Sky High، واحدة من أفضل أنواع الماسكارا في السوق، وهي الأحدث نسبياً أيضاً، وذلك بفضل لونها الشديد السواد، ومنحكِ مظهراً راقياً للغاية.

L'Oréal Telescopic Mascara
للحصول على رموش ناعمة ونضرة وكثيفة، فإن ماسكارا L'Oréal Telescopic Mascara، هي الخيار المثالي لكِ. بفضل أداة تطبيقها وتركيبتها اللامعة، ما يجعل من السهل تطبيقها على الرموش السفلية، لإعطائك رموشاً طويلة ومحددة في كل مكان.

المصدر:زهرة الخليج

 






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي