كيفية استخدام أحمر الخدود كظلال للعيون

2021-10-19 | منذ 2 شهر

ميرنا عباس

يعتبر استخدام نفس المنتج لأغراض متعددة يوفر المال وحتى المساحة عندما يكون لديك مساحة لعدد قليل من المنتجات في حقيبتك الصغيرة للمكياج أثناء التنقل. سنوضح لك كيفية تطبيق مكياج العيون باستخدام أحمر الخدود. نظراً لأنه من المفترض أن يمنحك أحمر الخدود مظهراً متوهجاً خفيفاً، فهو ليس مصطبغاً مثل ظلال العيون العادية، لذلك سيتعين عليك استخدام برايمر جيد تحته لجعله أكثر حيوية ولمنعه من التجعد وليدوم لفترة أطول.

الخطوة 1

ابدأي بترطيب منطقة الجفون وإخفاء هالات تحت العينين. ستكون هذه هي الخطوة الأولى في أي مكياج للعيون.

الخطوة 2

ملء الحاجبين: لديك خيارات استعمال قلم أو مسحوق بودرة أو شمع متوفرة في السوق. يمكنك اختيار تحديد وملء الحواجب في البداية أو عند الانتهاء من مكياج العين المطلوب.

الخطوه 3

مشطي شعر حاجبيك لضبطهما بالشكل المناسب.

الخطوة 4

ضعي القليل من قاعدة مكياج العيون على جفونك ثم ادمجيها. هذه الخطوة مهمة خاصة للنساء اللواتي لديهن جفون دهنية. بغض النظر عن مدى جمال مكياج العيون، بدون برايمر أو قاعدة، فإن الزيت من الجفون سوف يفسد كل شيء.

الخطوة الخامسة

الظل الأول من أحمر الخدود الذي يمكنك استعماله هو لون خوخي فاتح. هذا لون مناسب يمكن استخدامه على كامل الجفن. سيؤدي ذلك إلى تفتيح منطقة عينيك على الفور وسيجعل الوجه كله يبدو مشرقاً.

الخطوة 6

يمكنك وضعه بالفرشاة المرفقة مع أحمر الخدود أو فرشاة مكياج العيون العادية.يعد وضع البودرة أسهل بكثير باستخدام فرشاة التظليل مقارنة بفرشاة أحمر الخدود.

الخطوة 7

يمكنك بعدها أخذ ظل أحمر الخدود الثاني، باللون الوردي مع القليل من نغمات الخوخ، قومي بمسح منطقة التجويف. تعطي هذه الخطوة نظرة أكثر تحديداً لعينيك.

الخطوة 8

حان الوقت لتطبيق كحل رفيع. يعتبر محدد العيون الجل هو الأفضل من حيث الحفاظ على القوة والتصبغ.

الخطوة 9

مددي فرشاة الأيلاينر لأعلى وللخارج للحصول على مظهر مجنح مثالي. يجب أن يكون الخط رقيقاً عندما يكون مجنحاً. إذا كان لديك عيون مبطنة، سيبدو محدد العيون السميك المجنح أفضل.

الخطوة 10

جعدي رموشك وضعي الماسكرا لتجعلي عينيك تبدوان واسعتين ومستيقظتين.

المصدر:سيدتي






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي