تسريحات شعر للصبايا للسهرات

2021-09-24 | منذ 1 شهر

بحث كل فتاة عن الإطلالة المثالية في السهرات، حيث تختار أجمل تسريحات الشعر وقطع الأزياء والمجوهرات للظهور بإطلالة جذابة تخطف الأنظار. 
وتختلف تسريحات الشعر التي يُمكن أن تعتمدها الصبايا في السهرات، بحسب طول الشعر وطبيعة السهرة. 
في السطور التالية، تقدم لكِ "سيدتي.نت" أجمل تسريحات شعر للصبايا للسهرات، لإطلالة فخمة وجذابة:

تسريحات شعر للصبايا للسهرات مميزة

تسريحة ذيل الحصان مع البف
لإطلالة أنثوية راقية، يُمكنكِ اعتماد تسريحة ذيل الحصان المنخفض مع البف، بتصفيف مقدمة شعركِ بتسريحة الغرة المنقسمة مع تصفيفه عند منتصف الرأس بتسريحة البف، ثم تقسيم أطرافه إلى نصفين، ليتم أخذ خصلات من كل نصف لجمعها بشكل متداخل بضمها مع النصف الآخر، وفي النهارية تُجمع باقي أطراف الشعر بتسريحة ذيل الحصان المنخفض، مما يمنحكِ إطلالة جذابة وراقية.

تسريحة الشينيون المرفوع 
لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية في السهرات، يُمكنكِ اعتماد تسريحة الشينيون المرفوع، بتصفيف شعركِ بالكامل بتسريحة الشينيون، مع تصفيف تسريحة البف على الغرة، ثم ترك خصلات شعر منسدلة على جانبي الوجه، لتمنحكِ مظهراً جذاباً ومميزاً.

تسريحة نصف رفعة 
إذا كنتِ تبحثين بين تسريحات شعر الصبايا للسهرات عن تسريحة عصرية وجذابة، يُمكنكِ الاستعانة بتسريحة نصف رفعة، بتصفيف شعركِ بالكامل بتسريحة الشعر المنسدل، ثم تقسيمه إلى قسمين، وأخذ القسم العلوى لتصفيفه بتسريحة ذيل الحصان المرفوع، ثم ترك باقي شعركِ منسدلاً على الأكتاف، مع تصفيف غرة جانبية لإطلالة أكثر أنثوية وجاذبية.

تسريحة الضفائر المتشابكة مع أكسسوارت الشعر

لإطلالة راقية وناعمة، يُمكنكِ اعتماد تسريحة الضفائر المتداخلة المُزينة بأكسسوار الشعر الُمزين باللؤلؤ الأبيض، وذلك بتصفيف شعركِ بالكامل بتسريحة الضفائر المتشابكة العريضة من مقدمة الرأس وحتى الرقبة، لتبدو وكأنها مُصممة على شكل شينيون متدرج بشكل جذاب وأنيق، ثم تزيين هذه الضفائر بأكسسوار اللؤلؤ الأبيض، ثم ترك خصلات شعر من الغرة تتدلى على جانبيّ الوجه.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي