"الشفاه الضبابية".. أحدث اتجاهات موضة أحمر الشفاه لخريف 2021

2021-09-19 | منذ 1 شهر
الحصول على شفاه ممتلئة بأحمر الشفاه بالكامل، مظهر يتراجع هذا الخريف، ووفقاً لخبراء التجميل، فإن الاتجاه السائد في خريف 2021، هو مظهر الشفاه الضبابية.
"الشفاه الضبابية" تكون مرسومة ومحددة بطريقة صحيحة، لونها ناعم، معتم، وموحد، ومع ذلك فهي تبدو كما لو كانت ضبابية أو غير واضحة، مثل شكل فمكِ بعد تناول مصاصة الكرز الأحمر: هناك حلقة داخلية من اللون القرمزي الحيوي، بينما من الخارج يبدو كما لو أنكِ وضعتِ مسحوقاً باستخدام أصابعك فقط، لوناً نهايته غامضة وغير دقيقة، ومظهر يبدو طبيعياً إلى حد كبير، ما يجعل الضفاه الضبابية تشبه كثيراً فكرة الكحل الملطخ، ولكنه على الشفاه.
يؤيد خبراء المكياج مظهر الشفاه الضبابية بقوة هذا الخريف، حيث أنه يضفي مظهراً أكثر نعومة ورومانسية، كما أنه من السهل الحصول عليه، وعملي جداً في التطبيق لأي وقت حتى ساعات العمل النهارية الطويلة، حيث لا قلق من لمسه طوال اليوم. لا داعي للقلق، لن يفسد مظهره، فهو ضبابي!
وبينما بدأت خطوط الإنتاج في إصدارات المكياج ناعمة الملمس، ظهرت الشفاه الضبابية التي تحتاج إلى هذا النوع من المستحضرات، بقوة في عروض الزياء بأسبوع الموضة في نيويورك.
إليكِ كيفية الحصول على مظهر "الشفاه الضبابية"
هناك عدة طرق يمكنكِ تطبيقها للحصول على نفس النتيجة"
1- استخدمي منتجاً للتغطية، يُفضّل أن يكون بودرياً وغير لامع، ثم طبقيه باستخدام إصبعك، حددي شكل الشفاه باستخدام محدد شفاه بلون النيود، ثم ضعي أحمر الشفاه على الطبقة الداخلية من الشفاه، ووزعيه باستخدام إصبعك أيضاً، كما لو كنتِ تلطخين اللون، سوف تحصلين على لون ناعم.
2- ضعي أحمر الشفاه على فم مغلق مباشرة في منتصف الشفة، بعد ذلك، باستخدام فرشاة مكياج ناعمة ذات شعيرات ناعمة وامزجي أحمر الشفاه نحو الخارج على حافة وزوايا الشفاه.
ملحوظة: على الرغم من مظهر الشفاه الضبابية يميل إلى أن يكون غير لامع، لكنه يصبح مثالياً مع لمسة نهائية لامعة، وذلك عبر وضع ملمع الشفاه على الجزء الداخلي من الشفاه، ثم توزيعه بنفس طريقة توزيع أحمر الشفاه، نحو الخارج، لتحصلي على مظهر شفاه ضبابية ممتلئة، بتأثير طبيعي.


إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي