نصائح العناية بالبشرة الترند الأقوى على Tiktok

2021-09-17 | منذ 1 شهر

يشكّل تطبيق Tiktok المنصّة الاجتماعية الأكثر رواجاً. وفي الوقت الذي بدأ ينتشر فيه هذا التطبيق بين المراهقين والشباب لنشر فيديوهات الرقص والمواقف المرحة، بات يشكّل اليوم ركيزة أساسية لعاشقات الموضة والجمال من حول العالم.

وصلت أحدث صيحات العناية بالبشرة إلى تيك توك، واكتسحت صفحة تيك توك ترند ابتداءً من تسليط الضوء على المنتجات الفريدة إلى النصائح التي تجعل حياتك أسهل. سواء أكان الأمر يتعلق بمعالجة البثور، أو تحسين أسلوب العناية بشعر الوجه للرجال، أو الترتيب الصحيح لمنتجات الوجه بهدف الحصول على بشرة صحية لا تشوبها شائبة، فإن صنّاع المحتوى على تيك توك يبذلون جهداً إضافياً لتقديم  أفضل روتين للعناية بالبشرة. تُعرض #نصائح_البشرة على منصة تيك توك ترند  الآن، وهي صفحة لأحدث وأفضل النصائح والاكتشافات في مجال العناية بالبشرة. حيث يضم الهاشتاغ الرائج أكثر من 10 آلاف مقطع فيديو وأكثر من 67 مليون مشاهدة من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث شارك الكثير من خبراء العناية بالبشرة، والمبدعون والمشاهير في المنطقة بتقديم النصائح التي تساعد على الحصول على بشرة مثالية.

ومن خلال هذا الهاشتاغ، شاركت هدى قطان نصائح حيال أفضل طريقة لوضع طبقات منتجات العناية بالبشرة والحصول على أقصى استفادة من هذه المنتجات. كما سلّطت الجامي الضوء على الأسباب الشائعة التي تسبب البثور المزعجة، كعدم غسل فرش المكياج، واستخدام نوع خاطئ من الفرش. ويمكن للرجال أيضاً تعلم الكثير من خلال المبدعين مثل وائل التين الذي شارك أهم نصائحه للرجال عن العناية باللحية بالإضافة إلى جوزف الذي قدّم بدوره مجموعة كبيرة من الطرق السهلة لمساعدة الرجال على الاعتناء ببشرتهم.

في العام الماضي وحده، عززت تيك توك خطوات العناية بالبشرة بما في ذلك التنظيف المضاعف، وإزالة الانتفاخ باستخدام أدوات الجايد رولر (Jade Rollers) وغوا شا (Gua Shas)، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الأهمية الكبيرة لوقاية البشرة من أشعة الشمس. وقد أدى أيضاً إلى ظهور منتجات حققت نجاحاً كبيراً، ما أدى إلى هاشتاغ بيع الكثير من المنتجات بعد دقائق من إطلاقها.

تحققي من هاشتاغ #نصائح_للبشرة على تيك توك لإلهامك وتحسين روتينك اليومي للاعتناء ببشرتك.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي