رجيم تخسيس سريع لمن تشعر دائماً بالجوع

2021-09-17 | منذ 1 شهر

 

يمكن من تشعر دائماً بالجوع تطبيق رجيم تخسيس يساعد على خسارة الوزن في مدة غير طويلة. فهو يحد من الرغبة في الاكل في الفترات الفاصلة بين الوجبات. كما انه قد يساعد على التحكم بها بسهولة. ويشكل هذا البرنامج حلاً للبنات اللواتي لم يجدن حتى الآن الطريقة التي تمنعهن من تناول الحلويات في غير الاوقات المناسبة خلال النهار. …

يمكن من تشعر دائماً بالجوع تطبيق رجيم تخسيس يساعد على خسارة الوزن في مدة غير طويلة. فهو يحد من الرغبة في الاكل في الفترات الفاصلة بين الوجبات. كما انه قد يساعد على التحكم بها بسهولة. ويشكل هذا البرنامج حلاً للبنات اللواتي لم يجدن حتى الآن الطريقة التي تمنعهن من تناول الحلويات في غير الاوقات المناسبة خلال النهار. اذاً هذه طريقة رجيم لمن تشعر دائماً بالجوع.

رجيم لمن تشعر دائماً بالجوع

من المفيد اذاً التعرف على طريقة رجيم تخسيس سريع لمن تشعر دائماً بالجوع ولا تتمكن في هذه الحالة من خسارة الوزن بسهولة. وهو ما تطرقت اليه خبيرة التغذية الاميركية ليزا ليليان في كتابها عن البنات اللواتي يشعرن دائماً بالجوع. ونقل عنها موقع كوزموبوليتان الفرنسي قولها انها اتبعت انواعاً مختلفة من الحميات التي تهدف الى انقاص الوزن من دون ان تتمكن من تحقيق هدفها. واشارت الى انها قررت ابتكار رجيم يساعد البنات اللواتي لا يشعرن بالشبع ابداً على استعادة الرشاقة.

ومن خلال كتابها بتبين ان هذه الطريقة تساعد على فقدان من كيلوغرامين الى 6 كيلوغرامات في 4 اسابيع فقط. ولفتت الى انه لا يمكن في هذه الحالة الاحساس بالجوع في الفترات الفاصلة بين الوجبات.



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي