هل كانت سكارليت جوهانسون جاسوسة لدى الاتحاد السوفييتي قبل انضمامها إلى "المنتقمين"؟ الإجابة في فيلم Black Widow

2021-08-26

فيلمإنجليزيآكشن2021
أهم الممثلين: سكارليت جوهانسن
إذا كنت من عشاق عالم مارفل عموماً، وسلسلة أفلام The Avengers على وجه التحديد، فلا يجب عليك أن تفوت مشاهدة فيلم Black Widow الذي تم إصداره في نهاية يونيو/حزيران 2021.

هذه المرة بطلة الفيلم هي “الأرملة السوداء” التي تقوم بدورها الحسناء سكارليت جوهانسون، والتي تعتبر البطلة الوحيدة في سلسلة “المنتقمون” التي لم تقدم شخصيتها بعمل منفصل من بطولتها المطلقة لحد الآن.

تبدأ قصة الفيلم المتاح على منصة ديزني عندما يتم منح ناتاشا رومانوف (سكارليت جوهانسون) وهي في بداية حياتها إلى المخابرات السوفييتية، التي تعمل على تدريبها، ولكن مع انهيار الاتحاد السوفييتي تقرر الحكومة التخلص من العميلة ناتاشا رومانوف وقتلها.

تضطر ناتاشا الملقبة بالأرملة السوداء أن تواجه مؤامرات خطيرة مرتبطة بماضيها ويتوجب عليها التعامل مع تاريخها كجاسوسة سابقة وإصلاح العلاقات المحطمة التي تركتها خلفها قبل أن تصبح واحدة من المنتقمين.

تلقى الفيلم إشادات إيجابية من النقاد، كما أنه حقق نجاحاً قياسياً من ناحية الإيرادات منتصراً على القيود التي فرضها انتشار جائحة كورونا والتي أدت إلى تأجيل إصدار الفيلم عدة مرات.

وبالرغم من أنه لم يسبق لاستوديو أن أعلن عن إيراداته خلال افتتاحه في عطلة نهاية الأسبوع، فإن Black Widow قد حقق رقماً قياسياً بعائدات تبلغ نحو 218 مليون دولار خلال عطلة نهاية الأسبوع فقط.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي