ملكة بريطانيا إليزابيث تريد لقصرها خبيراً أمنياً هادئاً

2021-08-20 | منذ 2 شهر

الملكة البريطانية إليزابيث الثانية

تبحث الملكة البريطانية إليزابيث الثانية عن خبير أمنى للعمل في قصر باكنغهام بأجر سنوي 25 ألف جنيه إسترليني، لمدة خمسة أيام في الأسبوع، يؤدي خلالها 37 ساعة ونصف ساعة عمل في فترات محددة من العام. واشترطت الوظيفة أن يتحلى المتقدمون بـ«القدرة على التزام الهدوء تحت الضغط» واتخاذ قرارات صائبة في بيئة سريعة الحركة».

وسيكون الخبير الأمني أحد أعضاء الفريق الذي يشرف على إجراءات التدقيق لجميع العاملين في القصر الملكي، وكذلك في قلعة «وندسور» و«ساندرينجهام» و«بالمورال»، حسب ما ذكرته صحيفة (ميرر) البريطانية.

ويقول إعلان الوظيفة: «اعلم أنك ستساعد في حماية مؤسسة عالمية مشهورة»، وأنه يتعين على المهتمين التحرك بسرعة، حيث يجب أن تكون التطبيقات متاحة بحلول يوم الأحد. وسيجري المعنيون بالقصر الملكي مقابلات مع المرشحين بحلول 30 أغسطس (آب).

وأضاف الإعلان أن الوظيفة الجديدة تهدف إلى إجراء «عمليات تحقق تهدف إلى تلبية الاحتياجات المتنوعة لكياننا للمساهمة في خلق بيئة آمنة ومأمونة للجميع»، وأن معايير الوظيفة ستكون التحدي الأكبر، إذ إنك «في كل يوم ستقدم عملاً حيوياً له تأثيره على العائلة المالكة».

واشترط الإعلان الحصول على شهادة متخصصة والتمتع ببعض الخبرة الأمنية. واختتم الإعلان بالتأكيد على أنه «لكي تتفوق، ستحتاج إلى أن تكون مثابراً ومستفسراً بطبيعتك، مع اتباع نهج دقيق وموجه نحو تفاصيل العمل».

 

 



إقرأ أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق





كاريكاتير

إستطلاعات الرأي