الآيلاينر الملوّن خيار المدوّنات هذا الصيف

2021-08-13
الألوان هي عنوان هذا الموسم! لا شيء يضاهي روعة الألوان المشرقة التي ترافقنا طوال هذا الموسم لا سيما في فصل الصيف. فهذه الألوان هي مرادف للحياة النابضة والحرية التي نعيشها في هذا الفصل لا سيما حين نختار قضاء عطلتنا الصيفية بالقرب من الشاطئ.
تتجلّى الألوان كثيراً في هذا الصيف، لا سيّما في خياراتنا الجمالية بدءاً من مناكير الأظافر وصولاً إلى المكياج لا سيما مكياج العيون. ولأنّ أقنعة الوجه لا تزال ترافقنا في معظم الأوقات، لا بدّ من أن يكون التركيز الأكبر على العيون. بالإضافة إلى ظلال العيون الملوّنة، تبرز بقوّة صيحة الآيلاينر المشرق. اعتمديه على طريقة المدوّنات العربيات والغربيات.
 آشلي غراهام: عارضة الأزياء الممتلئة اختارت الخطّ الأخضر عند طرف العين من دون إضافة أي شيء آخر.
 
 هايلي بيبر: تصّدرت الجميلة هايلي بيبر عناوين الأخبار على مواقع التواصل وألهمت الكثيرات بفضل الآيلاينر بألوانه المتعددة الباستيل.
 
 كيارا فيراغني: المدونة الإيطالية اختارت أخيراً آيلاينر بلونه الأحمر الناري الذي زيّن زاوية العين الداخلية والخارجية بخطوط بارزة.
 
 مريم محمد: المدونة الكويتية المعروفة بمرمر عاشقة للمكياج العصري وغير التقليدي. وفي أحد اللوكات الحديثة، اختارت اللون الأزرق القوي كآيلاينر عند طرف العين وداخل العين مع بشرة برونزية وشفتَي غلوسي.
 
 كارن وازن: مدوّنة أخرى اختارت اللون الأزرق هي اللبنانية كارن وازن في تناغم رائع مع حقيبة يدها. غير أنّ كارن اعتمدت شكلاً مختلفاً عن آيلاينر مرمر، فيما غطّى هذا اللون كامل الجفن المتحرّك لكنه أتى مجنّحاً ومسحوباً إلى الخارج.
 
 نتالي فنج: أرادت اللبنانية الجميلة أن تقوم بنوع من التناغم بين عينيها وشفتيها. فمع فستانها الأسود، اختارت نتالي أكثر الألوان إثارة وهي الأحمر. آيلاينر عريض غطّى معظم جفنها ومسحوباً إلى الخارج باللون الأحمر مع شفتين باللون نفسه.
 
 دلال الدوب: تشتهر المدوّنة الكويتية في الأشهر الماضية بعشقها للوكات الغريبة والخارجة عن المألوف. وفي هذا اللوك، اختارت الآيلاينر الفوسفوري الأخضر الناعم مع الحمرة البنفسجية.
 
 مايا أحمد: لعلّ اللبنانية مايا أحمد هي من بين أكثر المدوّنات ابتكاراً في المكياج. وفي هذا اللوك الذي اخترناه، أحببنا مدى بساطة الآيلاينر ونقاوته إذ جاء عادياً جداً ولكن باللون الأبيض.






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي