جرّبت 3 حيل لتطبيق ظلال العيون من Tiktok

2021-08-10

حيل مكياج TikTok كثيرة لا تُعدّ ولا تُحصى، وبفضله برعت إلى حد ما في تطبيق المكياج، فهو المكان الوحيد الذي أتعلم فيه دائماً شيئاً جديداً. لقد استوحيت أخيراً حيل ظلال العيون تبدو مضمونة وقرّرت تجربتها.

أعرّفكِ اليوم إلى 3 حيل راجت كثيراً في الآونة الأخيرة على Tiktok باعتبارها تساعدك على تطبيق مكياج العيون، وبالتحديد ظل الجفون، كالمحترفات، لتحصلي على طلة استثنائية وساحرة.

الحيلة الأولى: خطوط رأسية والكثير من المزج

انتقي أي ألوان ترغبين في تطبيقها لظل الجفون، ولتكن ثلاثة أو أربعة أو حتى خمسة ألوان، وضعيها كخطوط رأسية مائلة على جفنك، ثم بفرشاة ظل العيون ابدئي بالمزج بينها لتدمجي الخطوط، وتخلقي تمازجاً ناعماً بين الألوان، يمنحك مكياجاً دخانياً أو سموكي بسهولة وسرعة.

الحيلة الثانية: ظل عيون أم آيلاينر سميك؟

لعيون جريئة، استخدمي الكونسيلر كطبقة أساس سميكة لتحددي بها رسمة عينيك بدلاً عن الآيلاينر، ولتمنحك ملمساً كريمياً لظل الجفون. بعدها، حددي الطرف الخارجي بدرجة لون داكنة، وامزجيها حتى منتصف الجفن. بعدها ضعي لوناً لماعاً فاتحاً في الركن الداخلي للجفن، وامزجيه بنعومة ليغطي طبق الكونسيلر، وليمتزج مع الطرف الداكن، وها أنت تحصلين على آيلاينر سميك بألوان ظل الجفون.

الحيلة الثالثة: ظل عيون مشاغب

إن كنت تحبين الطلات الجريئة غير التقليدية، تأتيك هذه الحيلة بطريقة غير تقليدية لتطبيق ظل الجفون: باستخدام المنديل الورقي! اعتمدي طبقة مناسبة من برايمر الجفون، والكونسيلر، ثم باستخدام منديل ورقي تضعينه في اللون، ثم على جفنيك، ليطبع نفس كمية وشكل اللون عليهما بعشوائية وبدون تنعيم للخطوط أو تنسيق لها. طلة جريئة لعينين لافتتين للنظر بكل تأكيد.







شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي