أفضل عطور رجالية من Parfums De Marly:عطر جديد مستوحى من الماء

2021-08-08 | منذ 4 شهر

 

تميّزت تقنيات تعبئة العطور في الماضي بالبساطة واعتمدت على الزيوت الأساسية والمستخلصات النباتية والماء في تركيبها، دون إضافة الكحول أو المواد الاصطناعية، لذلك تم إطلاق مصطلح "أو دو بارفان" أو ماء العطر. واليوم، وبعد مرور ألف عامٍ على رشّ الرومان ضيوف مدرج الكولوسيوم العملاق بعطر البلسم، واستخدام سيدات العصور الوسطى خلاصة الورد لغسل أيديهنّ، تعيد دار العطور الفرنسية الفاخرة Parfums De Marly إنتاج العطور المستوحاة من الماء.

وتؤكّد العلامة، التي تطلق أفضل عطور رجالية في الأسواق، التزامها بإيجاد واستعمال أفضل المكونات العطرية، حيث تطلق هذا الشهر نوعاً جديداً من العطور الرجالية المخصصة تحت اسم Greenley. ويتميز هذا العطر، الذي يتوفر أمام العملاء في الشرق الأوسط، برائحةٍ منعشةٍ بعبير الفواكه وبإحساس حيوي، ويجمع بين الفخامة وبساطة الطبيعة، الكلاسيكية والحداثة، والشفافية والعمق.

وتُعدّ العطور المستوحاة من الماء إبداعاتٍ غير مألوفة في القطاع. فهي غالباً ما تتكوّن من زيوتٍ نباتية وأساسية ومستخلصاتٍ طبيعية، دون إضافاتٍ اصطناعية أو مركّبات كيميائية. لذلك يعتبر عطر Greenley إضافةً مميزة لقائمة عطور الدار نظراً لصعوبة ابتكار الصياغات الأقل تركيزاً.

"" عطور رجالية

واعتمد Julien Sprecher، مؤسس العلامة والمدير الإبداعي، على عناصر الطبيعة في إنتاج العطر الجديد ليكوّن مزيجاً من نفحات الفواكه والحمضيات ولحاء الأشجار ونسخها. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال Sprecher: "لطالما اهتممت بالرابط بين حاسّة الشم والطبيعة، وأردت لعطر Greenley أن يصوّر هذا الرابط مزوّداً بنفحاتٍ عليا نقية وفاتنة، مع نفحاتٍ أساسية يمكن تمييزها على الفور".

وقد يبدو Greenley عطراً صيفياً، إلّا أنّ تركيبته المبتكرة من أفضل المواد الطبيعية المتباينة تجعله مناسباً لكل الأوقات.

ويحرص عطر Greenley على تغيير القواعد السائدة في أصول صناعة العطور عبر تركيز عبير الخشب الكشميري مع لمساتٍ ناعمة في النفحات العليا والوسطى والقاعدية. وتضفي كلّ نفحةٍ إحساساً بالفخامة ينبع من استخدام المواد الخام منها لتأسر الحواس بجمالٍ طبيعي.

ويعزز العطر الفريد رحلة الحواس باستخدام البرجموت الصقلي والماندرين والتفاح الأخضر والبنفسج التي تتمازج مع بعضها بعبيرٍ حيويّ مميز. ويساعد مزيج النفحات المتباينة من خشب الأرز وطحلب السنديان والعنبر والمسك في توفير التناغم المثالي بين المواد والصياغات المنسجمة التي تولّد العطر المثالي ليحمل توقيع علامة Parfums de Marly 

ويأتي العطر بقارورة خضراء مميزة تعكس طاقته وشذى الربيع المنعش الذي يتميّز به. وقد صُمم العطر الرجالي الجديد من أفضل المواد الطبيعية التي تحمل تبايناً صريحاً تثري عبيره وتجعله مناسباً لكل الأوقات. 

 

تلتزم دار Parfums de Marly منذ تأسيسها بإيجاد واستعمال أفخم المكونات لتقديم عطور رجالية تتناغم مع البشرة، حيث يضمّ كل مستحضر مكوّنات طبيعية تُعدّ من بين الأكثر ندرة وفخامة في قطاع العطور.






كاريكاتير

إستطلاعات الرأي