تعرّفي إلى أقوى ماركات الجمال الخاصة بالمشاهير

2021-08-08
يرتبط المشاهير بالحملات الإعلانية، فوجوههم وأجسادهم علامات مسجلة تروّج لمنتجات الجمال، ولكن يبدو أن الأمر لم يعد كافياً بالنسبة إلى الكثير منهم، فاتجه بعضهم إلى تأسيس خط إنتاج ماركة جمال مسجلة باسمه.
بدأ الأمر بإنتاج بعض المشاهير عطر أو اثنين باسمه، ثم تحوّل الأمر إلى ماركات جمال شهيرة، بعضها توقف، وبعضها استمر وتطور ليس فقط بسبب اسم النجم، ولكن بسبب تدخل الأبحاث الجادة والعلم، ما نتج عنه ماركات جمال قوية، ذات اسم لا يهتز في عالم الجمال.
1- ريهانا: فينتي بيوتي وفينتي سكين
بينما كان العالم ينتظر المزيد من ريهانا في عالم الموسيقى، أطلقت عام 2017 علامتها التجارية في عالم التجميل، فيتني بيوتي Fenty Beauty، التي أنتجت العديد من مستحضرات التجميل، ثم أكملتها بعلامة فينتي سكين Fenty Skin، المتخصصة بمستحضرات العناية بالبشرة.
2- جينيفر لوبيز: JLo Beauty
كانت جينيفر لوبيز تضع لقبها على العطور قبل ما يقرب من 20 عاماً من إطلاق علامتها التجارية JLo Beauty، التي أطلقتها عام 2020، وتميزت بمنتجات العناية بالبشرة، وأشهرها غسول الوجه الفائق الجودة.
3- أليشيا كيز: Keys Soulcare
عام 2020 أطلقت أليشيا كيز علامتها التجارية Keys Soulcare، ومنتجاتها الأساسية هي منتجات العناية بالبشرة.
4- سيلينا غوميز: Rare Beauty
واحدة من أكثر العلامات التجارية الخاصة بالمشاهير، التي طال انتظارها حتى عام 2020، هي علامة Rare Beauty التي أطلقتها النجمة سيلينا غوميز، التي تميزت بمستحضرات التجميل الفائقة الجودة.
5- جيسيكا ألبا: Honest Beauty
Honest Beauty هي مجرد فرع واحد من إمبراطورية جيسيكا ألبا، وهي متخصصة بمجموعة المكياج والعناية بالبشرة التي تحمل جاذبية من نوع خاص، ليس فقط بسبب جودتها الفائقة، ولكن أيضاً بفضل العبوات الأنيقة، والخيارات المنسقة بذكاء.
6- ليدي غاغا: Haus Laboratories
عام 2019 أطلقت ليدي غاغا علامتها التجارية Haus Laboratories، التي تميزت بالمكياج الذي يسهّل الحصول على المظهر الجريء الذي تعتمده ليدي غاغا.
7- كريستين بيل: Happy Dance
أطلقت الممثلة والناشطة في أعمال الخير كريستين بيل علامتها التجارية Happy Dance عام 2020، التي بدأت بطرح بعض مستحضرات التجميل، ثم توسعت من مجرد مستحضرات للجسم، إلى منتجات صحية للعناية بالبشرة.
8- كيم كارداشيان: KKW Beauty & KKW Fragrance
طبعاً لا يمكن أن نغفل العائلة الأولى في عالم التجميل، كارداشيان، فقد أطلقت كيم كارداشيان خط مستحضرات التجميل KKW Beauty في عام 2017، وتبعها بعد ذلك بوقت قصير KKW Fragrance.
وكانت كيم كارداشيان قد أطلقت عطراً باسمها عام 2009، ولكنه لم يحقق النجاح المطلوب، لكن علامتها التجارية حققت إنجازاً كبيراً في عالم الجمال.
9- فيكتوريا بيكهام: Victoria Beckham Beauty
كما لو أن التفوق في عالم موسيقى البوب وعوالم الموضة لم يكن كافياً، فأصبحت فيكتوريا بيكهام أيضاً نجمة في عالم الجمال، وذلك عبر علامتها التجارية Victoria Beckham Beauty، التي في أقل من عامين، أصبحت منتجاتها من الكلاسيكيات الحديثة بين متسوّقي التجميل الذين يبحثون عن الأناقة.
10- كايلي جينير: Kylie Cosmetics & Kylie Skin
على الرغم من كونها أصغر بنحو عقدين من الزمن، لكنّ كايلي جينير تغلّبت على الأخت الكبرى كيم كارداشيان في عالم صناعة التجميل، وأثبتت نفسها كواحدة من أكبر الأسماء في هذه الصناعة الضخمة، فحتى الأشخاص الذين لا يهتمون بالجديد في عالم الجمال، يعلمون قيمة اسم Kylie Cosmetics بين منتجات التجميل. فبعد أن حققت نجاحاً وانتشاراً كبيراً، لم يمضِ وقت طويل حتى وسّعت إمبراطوريتها بخط Kylie Skin، الذي حقق نجاحاً منقطع النظير في عالم العناية بالبشرة، وأُدرج كايلي جينير في قائمة مليارديرات العالم.






شخصية العام

كاريكاتير

إستطلاعات الرأي